شباب وجامعات
أخر الأخبار

الاتحاد العام لطلبة فلسطين – فرع ماليزيا يقيم إفطار رمضاني لطلبة جامعات كوالالمبور

22 الاعلامي – أقام الاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع ماليزيا إفطار رمضاني للطلبة الفلسطينيين في جامعات كوالالبمور، وذلك بدعم من مؤسسة Yayasan Keluarga SSEAYP Malaysia (SFAM).

حضر البرنامج الرمضاني مدير المؤسسة وعدد من الشخصيات الماليزية، والأخ رائد الزعبي ممثلاً عن سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا والأخ عمار محاريق رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين، وعدد من الطلبة الفلسطينيين بجامعات العاصمة كوالالمبور.

بدأ البرنامج تلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم والدعاء لأهلنا وشعبنا في فلسطين.

وفي كلمته رحب الأخ عمار محاريق رئيس الاتحاد العام لطلبة فلسطين بكافة الحضور والضيوف، وقدم الشكر للمؤسسة والقائمين عليها، مشيداَ بحجم الجهود التي يبذلونها من أجل خدمة الطلبة والقضية الفلسطينية، وخلال كلمته تحدث عن الأوضاع الميدانية في ظل الحرب المستمرة على شعبنا وأهلنا، وقال بأنه هذه الأنشطة تأتي في إطار مساعدة الطلبة والوقوف الي جانبهم في ظل الظروف التي نمر بها في فلسطين.

ومن جانبه أشاد مدير المؤسسة بالجهود المبذولة في البرنامج الرمضاني، معبراً عن سعادته الغامرة بتواجده في هذا البرنامج الرمضاني المميز، مؤكدًا على مكانة فلسطين في قلوب الماليزيين، كما أبدى استعداده لإسناد الطلبة الفلسطينيين في الجامعات الماليزية.

وفي نهاية الحفل قدم ممثل سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا رسالة شكر وتقدير لمدير المؤسسة على جهودهم في خدمة الطلبة الفلسطينيين في ماليزيا.

https://www.facebook.com/share/p/3WCVBusPuFcFkbdL/?mibextid=oFDknk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى