شباب وجامعات
أخر الأخبار

الجنايدة يكتب : الشعب يحيي ويقدر ويثمن مواقف جلالة الملك

22 الاعلامي – بقلم الأستاذ قصي فيصل الجنايدة / رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمشروع شباب تحت القبة

الشعب يحيي ويقدر ويثمن مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم (حفظه الله ورعاه)
اتجاه القضية الفلسطينية عامة وما يحصل في غزة خاصة ودفاعه عن الشعب الفلسطيني ومقدساته فمواقفه واضحا ومشرفا وقويا في معانيها ومضامينها مؤكدا حرصه على حقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف ورفضه المطلق لفكرة التهجير وما يقوم به الكيان الصهيوني من قتل وتدمير وابادة لأهلنا في غزة الشموخ والصمود وبدعم أمريكي وأوروبي ضاربين بعرض الحائط كافة القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.
اننا أبناء العشيرة الواحدة نجدد تأييدنا لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ووقوفنا خلفه ومباركين كافة خطواته ومواقفه المشرفة في الدفاع عن القضية الفلسطينية قائلين لكم يا سيدي سر على بركة الله والله يرعاكم ويحفظكم ويسدد خطاكم ونحن معكم سائرون.

ومن هنا
أما انتم أبناء وطننا وأهلنا في أردننا الحبيب ندعوكم لأن تكونوا على درجة عالية من الوعي والادراك لما يجري على الساحة فكلنا يعلم أن هناك متربصين وحاقدين لا يريدون لهذا البلد خيرا ولا يهمهم فلسطين ولا غزة وإنما يريدون العبث بمقدرات الوطن والإساءة إليه ويجب علينا ان نقف يدا بيد لمصلحة الأردن وان نكون خلف القيادة الهاشمية الحكيمة والأجهزة الأمنية كافة والجيش العربي.

حمى الله الأردن أرضاً وشعباً وقيادةً تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين إنه ولي ذلك والقادر عليه .

ودمتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى