طب وصحة
أخر الأخبار

مستشفى الجامعة يستضيف وفداً تلفزيونياً من إقليم كردستان العراق

22 الاعلامي – استضاف مستشفى الجامعة الأردنية، اليوم الخميس، وفداً تلفزيونياً من قناة (Kurdistan tv) من إقليم كردستان العراق؛ بهدف تسليط الضوء على القطاع الطبي في المملكة ولا سيما في المستشفى سعياً لتشجيع السياحة العلاجية والتعليمية.

ورحّبَ نائب مدير عام المستشفى للشؤون الطبية الأستاذ الدكتور نادر البصول، بالوفد الزائر، مُقدّماً نبذة حول المستشفى ومسيرته كأول مستشفى جامعي تعليمي في المملكة وصاحب السبق في التعليم الطبي على مستوى المنطقة والإقليم، لافتاً إلى أن المستشفى يضم في جنباته (٦٤) تخصصاً طبياً مختلفاً في الاختصاصات الطبية الرئيسية الفرعية والدقيقة بسعة (٦٢٥) سريراً.

وأشار البصول، إلى تميز الكوادر العاملة في المستشفى على اختلافها لاسيما الطبية، التي تعمل وفق أحدث التقنيات، مستعرضاً الوحدات الموجودة كوحدة الجامانايف التي تُعنى بمُعالجة مجموعة من أمراض الدماغ كالأورام الدماغية الحميدة والخبيثة وبعض الاعتلالات الوظيفية داخل الدماغ كالرُّعاش وأمراض العصب الخامس واعتلالاته.

من جانبه، شكر المندوب الإعلامي للتلفزيون الكردستاني الدكتور سركار السورجي، إدارة المستشفى على حسن الاستقبال مؤكداً بأن هذه الزيارة تأتي على هامش الاتفاقية الموقعة بين هيئة تنشيط السياحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي؛ بهدف تقديم محتوى طبي ضمن البرنامج الطبي (Midica)، يُساهم في التوعية الصحية في المجتمع والترويج للسياحة العلاجية والتعليمية في الأردن.

حضر اللقاء، نائب المدير العام للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمود المصطفى، مساعدي عميد كلية الطب في الجامعة الأردنية للتدريب السريري والخريجين الدكتورة فداء ذكر الله والجودة وشؤون الاتصال الدكتورة إيناس الزيادنة، مدير البرنامج الدولي والتسويق في الجامعة الدكتورة آلاء صالح وممثلة هيئة تنشيط السياحة منال النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى