طب وصحة
أخر الأخبار

نقابة صيادلة الأردن :الأردنيين في خندق واحد خلف القيادة الهاشمية ونشامى الجيش العربي

22 الاعلامي – أكد مجلس نقابة صيادلة الأردن على دعمه لجهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في حربها على المخدرات وعصابات التهريب.

واشار المجلس إلى ان الأردنيين يقفون صفا واحدا على قلب رجل واحد، خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في محاربة آفة المخدرات، داعية المجتمع الأردني بكافة فئاته للتصدي لهذه الآفة وحماية أبنائهم من خلال الرقابة الأسرية وتوعيتهم بشتى الطرق ومساعدة الأمن العام في الابلاغ عن أي ممارسات مشبوهة في هذا الشأن لتطهير المجتمع والدولة من هذا الخطر القاتل.

وقال نقيب الصيادلة نائب رئيس اتحاد الصيادلة العرب الدكتور محمد العبابنة إن جميع الأردنيين في خندق واحد خلف القيادة الهاشمية، مع أبطال القوات المسلحة والأجهزة الأمنية للدفاع عن ثرى وتراب الوطن ضد عصابات التهريب في كل مكان، مشددة على أن هذا واجب وطني شريف على الجميع القيام به بكل السبل، جنبا إلى جنب مع ضرورة تقوية الجبهة الداخلية للمجتمع من خلال المدرسة والبيت والمسجد لنشر التوعية ضد المخدرات بجميع أشكالها.

ورفع مجلس نقابة الصيادلة برقية تأييد ودعم للقيادة الهاشمية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مثمنة جهودهم ومواقفهم الشجاعة في حماية الوطن وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى