منوعات

“أبوغزاله للتقنية” توقع اتفاق تعاون في لبنان

وقعت شركة طلال أبوغزاله للتقنية، إحدى شركات “طلال أبوغزاله العالمية”، اتفاقية شراكة مع شركة Trust Technology إحدى الشركات الرائدة في بيع الأجهزة الإلكترونية في لبنان، للتعاون في تسويق وتوزيع منتجات “أبوغزاله التقنية” في سوق لبنان.
وتأتي هذه الاتفاقية استمرارا لحرص “أبوغزاله للتقنية” في تسهيل اقتناء منتجاتها من الأجهزة التقنية بتجربة تسوق شاملة لأجهزة لوحية (Tablets) ومحمولة (Laptops) وهواتف ذكية بتصاميم ومُواصفات عالميّة، وبأسعار مُنافسة.
وبين نائب المدير العام في الشركة الأستاذ رامز قنيبي أن توسع شركة “أبوغزاله للتقنية” دولياً في افتتاح معارض جديدة لها يأتي تطبيقا لرؤية رئيس ومؤسس الشركة الدكتور طلال أبوغزاله في توفير المنتجات التقنية التي تناسب جميع الفئات من خلال خيارات شراء متعددة وتوفيرها بكل سهولة ويسر لعملائنا الحاليين والجدد في لبنان بتنسيق من مسؤول نشاط تاج تيك الاستاذ يوسف دبوس في مكتب الشركة في بيروت.
وأضاف قنيبي أن شركة Trust Technology هي من أفضل الشركات الرائدة في لبنان التي تعتز “أبوغزاله للتقنية” بالتعاون معها، في إشارة إلى معايير الجودة والمصداقية العالية التي تلتزم بتقديمها لعملائها. وأكد أن منتجات “أبوغزاله” تعتبر الخيار الأفضل عند شراء منتجات عالية الجودة، مشيرا إلى أنها تضاهي العلامات التجارية العالمية من حيث الإمكانيات والأداء والسعر.
يشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله للتقنية تعمل على إنتاج الأجهزة التقنية في مصانعها في الصين ومصر، والتي يتم تصميمها وإنتاجها من خلال خبرائها المتخصصين في مجال التصنيع والتطوير، ليبلغ عدد منتجاتها أكثر من 15 منتجاً مختلفاً منتشرا في أكثر من 50 موقع حول العالم.
لمعرفة المزيد عن أجهزة طلال أبوغزاله للتقنية يمكن زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tagtech.global

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى