منوعات

قلوبهم كانت حاسة.. فنانون تنبأوا بوفاتهم آخرهم جورج الراسى..

22 الاعلامي

لم يكن الفنان اللبنانى جورج الراسى يعلم أن كليب أغنية “أنت الحب” التى قدمها قبل سنوات، سيكون نفس مصيره، حيث يبدأ الكليب بتعرض جورج الراسى لحادث سير بسرعة عالية ويصطدم بحاجز خرسانى، وهى نفس الطريقة التى توفى بها. 

الفنان جورج الراسى ليس هو الوحيد الذى تنبأ بوفاته، فهناك عدد من الفنانين الذين توقعوا رحيلهم قبل أيام من وفاتهم، والبعض توقع مشهد نهايته بعمل أو بمرض، وهو ما سنكشفه خلال هذا التقرير.

محمود عبد العزيز

الفنان محمود عبد العزيز أو كما يلقب “بالساحر” تنبأ بوفاته وذلك عبر تغريدة نشرها قبل عدة أشهر من رحيله على موقع “تويتر” أعلن خلالها أن مسلسل “رأس الغول” سيكون آخر أعماله، واعتبر وقتها جمهوره بأنه سيعلن اعتزاله لكنه نفى قرار الاعتزال فى تدوينة أخرى، لتكون هذه الرسالة لها مدلول على تنبؤه بوفاته ليصبح مسلسل “رأس الغول” آخر أعماله.

خالد صالح

الفنان خالد صالح من الفنانين الذين تنبأوا بوفاتهم، ففى لقاء مع الإعلامية منى الشاذلى، أشار إلى أنه لا يخشى الموت خاصة أنه فى شباب خضع لعملية قلب مفتوح وتغيير شرايين، وذكر بأن الموت بيد الله وحده، وعرض البرنامج وقتها مشهدا من مسرحية جسد فيها خالد صالح لحظة وفاته بالقلب وهو ما حدث، فقد تدهورت حالة خالد صالح بعد البرنامج بعدة أسابيع وأجرى عملية جراحية فى القلب وتوفى وقتها عن عمر 52 عاماً.

علاء ولى الدين

الفنان علاء ولى الدين توفى قبل أن يكمل فيلم “العربى تعريفة” فى عام 2003، حيث توفى عن ناهز 40 عاماً، فقبل موته بثلاثة أشهر قام علاء بشراء مقبرة بمدينة نصر، واعتاد أن يذهب إليها كل يوم جمعة بصحبة أحد القراء لقراءة القرآن الكريم، بدون سبب، كما أن علاء ولى الدين كان قد اشترى من الأراضى الحجازية مسكاً معيناً خاصاً بتغسيل الموتى وأعطاه إلى شقيقه الأصغر وأوصاه باستعمال هذه الأشياء فى تغسيله بعد موته، وكأنه كان يتوقع بأن موعد رحيله أقترب.

سمير غانم

تنبأ الفنان سمير غانم، بوفاته حيث انتشر بعد وفاته تسجيل صوتى له، وهو يتنبأ خلاله بعدم حضوره شهر رمضان المقبل، حيث قال خلال التسجيل الصوتى، حاسس إن رمضان مش جى السنادى، ويارب رمضان يعدى على خير، عشان الصحة مكركبة، وربنا يعدى كورونا على خير.

عزت العلايلى

الفنان عزت العلايلى أيضًا كان يشعر بأن موعد النهاية اقترب، فكشفت الفنانة إلهام شاهين فى إحدى اللقاءات التليفزيونية، أن الفنان الراحل عزت العلايلى، كان يشعر بقرب أجله، وذلك أثناء حضوره جنازة الكاتب والسيناريست وحيد حامد، الذى توفى قبله بشهر، قائلة: “قابلت الفنان عزت العلايلى فى جنازة الراحل وحيد حامد، وكان يقول لى كل أصدقائى رحلوا، وردد عبارة الدور عليا أكثر من مرة”.




– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى