منوعات

انتاج توقع مذكرتي تفاهم مع علماء الغد والأعمال الأردنية الإيرلنديّة

22 الاعلامي– وقعت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج” مذكرتي تفاهم مع جمعية علماء الغد وجمعية الأعمال الأردنية الإيرلندية.
وبحسب بيان للجمعية اليوم الأحد، تهدف المذكرة مع جمعية علماء الغد إلى تعزيز الشراكة وتوحيد الجهود لدعم المبادرات التي تركز على تعزيز العمل مع طلبة المدارس في مجالات العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات في جميع أنحاء المملكة.

فيما تهدف المذكرة مع جمعية الأعمال الأردنية الإيرلندية إلى تعزيز تبادل الخبرات والتجارب وزيادة الاستثمارات بين البلدين في مجالات تقنية المعلومات، وفرص العمل، وعقد اجتماعات كل 3 شهور لمتابعة جميع التفاصيل ذات الصلة.
وقال رئيس هيئة المديرين في الجمعية عيد أمجد الصويص، إن جمعية “إنتاج” ستعمل من خلال المذكرة على تشبيك جمعية علماء الغد مع منظومة ريادة الأعمال في المملكة، لافتا إلى أن الجمعية تساعد طلاب المدارس والعاملين في المنظومة التعليمية على تحقيق تطلعاتهم باستخدام التقنية والعلوم.

وشدد الصويص على أهمية الشراكة مع جمعية الأعمال الأردنية الإيرلندية، موضحا أن “إنتاج” تسعى إلى فتح أسواق جديدة أمام الشركات الوطنية، الأمر الذي يجعل هذه الشراكة بداية طريق لدخول السوق الإيرلندي.
بدوره، قال رئيس مجلس إدارة جمعية علماء الغد وجمعية الأعمال الأردنية الإيرلندية محمد طهبوب، إن علماء الغد هي مبادرة وطنية جديدة تستند إلى نموذج مثبت تم تنفيذه في ايرلندا ونسعى لتنفيذه في الأردن من أجل تطوير حلول للتحديات الاجتماعية والتقنية والاقتصادية بالاعتماد على مناهج علمية.
وفيما يتعلق بجمعية الأعمال الأردنية الإيرلندية، قال طهبوب، إن الجمعية ستعمل على تعزيز العلاقات التجارية بين الأردن وايرلندا بالتعاون مع مجتمعات الأعمال في كلا البلدين من أجل إقامة علاقات تجارية جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والغذاء والأدوية والسياحة والتعليم.

  • – (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى