منوعات
أخر الأخبار

زوكربيرغ يعلن عن مزايا جديدة في تطبيق Threads

22 الاعلامي – كشف الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا”، مارك زوكربيرغ، عن مزايا جديدة في تطبيق “ثريدز” الذي شهد خلال الأسبوع الماضي انخفاضاً في عدد المستخدمين النشطين يومياً، حيث أشارت الأرقام إلى أن إقبال المستخدمين على التطبيق انخفض بنسبة 82%.

مزايا جديدة
وصرح زوكربيرغ، الشهر الماضي، بأن الشركة تخطط لإطلاق المزيد من المزايا في “ثريدز”، لتعزيز الحفاظ على بقاء المستخدمين في المنصة.

موعد إطلاق المزايا الجديدة
وكتب زوكربيرغ في منشور على حسابه الرسمي في موقع “ثريدز”: تسير الأمور على المسار الذي أتوقعه لإنشاء تطبيق نابض بالحياة طويل المدى، وأضاف، أن مزايا البحث والويب ستأتي في الأسابيع القليلة المقبلة.

وبعد إطلاق منصة “ثريدز” بأيام قليلة، قال زوكربيرغ، مالك شركة “ميتا”، إن الاحتفاظ بالمستخدمين على التطبيق كان أفضل مما توقعه التنفيذيون، رغم أنه لم يكن مثالياً.

التنافس مع إكس X “تويتر سابقاً”
وكانت منصة “ثريدز” قد حصلت مؤخراً على مجموعة من المزايا الجديدة للتنافس بشكل أفضل مع منصة إكس X “تويتر سابقاً”، وطرحت خياراً لتغذية زمنية وترجمات تلقائية، هذا بالإضافة إلى الإعلان عن مجموعة من التحديثات التي تشمل طرقاً جديدة لتصفية الإشعارات، وزراً لمتابعة المتابعين بسرعة، وطريقة سريعة للموافقة على طلبات المتابعين.

تطبيق “ثريدز” Threads
يتيح “ثريدز” للمستخدمين إنشاء حساب في التطبيق باستخدام حساب “انستغرام” نفسه مع الاحتفاظ باسم الحساب نفسه، وكذلك متابعة الحسابات نفسها التي يتم متابعتها على ذات التطبيق، كما يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة المنشورات النصية حتى 500 حرفٍ بحد أقصى، هذا بالإضافة إلى نشر الصور ومقاطع فيديو بمدة تصل إلى 5 دقائق.

وحقق تطبيق “ثريدز” Threads بعد إطلاقه رسمياً انطلاقة قوية، حيث كشف مؤسس الشركة، مارك زوكربيرغ، عن اشتراك 10 ملايين شخص في التطبيق بعد 7 ساعات من إطلاقه.

10 ملايين مشترك
ونشر مارك زوكربيرغ أول تغريدة له على تطبيق “ثريدز” بديل “تويتر” الذي طال انتظاره، وذلك منذ أكثر من عقد.

وتعد تغريدة زوكربيرغ الأولى له منذ عام 2012، وتأتي بعد أيام من تحدي الملياردير الأمريكي إيلون ماسك المالك لتطبيق التواصل الاجتماعي إكس “توبتر سابقاً” لمؤسس “ميتا بلاتفورمز” في معركة في قفص.

“سيدتي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى