منوعات
أخر الأخبار

رحلة شركة المحبة والسلام للتنمية المستدامة الى مدينة الكرك التاريخية .. صور

22 الاعلامي – بقلم عزمي رمضان

في لحظة تاريخية مليئة بالفخامة والجمال، خطت شركة المحبة والسلام للتنمية المستدامة خطواتها نحو مدينة الكرك، حاملةً معها روح التضامن والتقدير، ومرافقةً بمبادرة “سياحتنا جنتنا” التي تحمل رؤية مستقبلية بالعطاء والتنمية. لم تكن رحلة عادية، بل كانت تجربة فريدة من نوعها، تجمع بين الاكتشاف والتاريخ والتكريم.

تناغمت الروحانية والتاريخية في هذه الرحلة، حيث زارت شركة المحبة والسلام للتنمية المستدامة مقامات الصحابة في مدينة الكرك، أماكن شهدت تاريخًا مجيدًا من العطاء والإيمان. ولم تكتف الشركة بالزيارات السطحية، بل نظمت جولات ممتعة وتوجيهية لاستكشاف تلك الأماكن التاريخية، حيث عاش المشاركون تجربة فريدة تربط بين الحاضر والماضي.

وكانت قلعة الكرك التاريخية، بمنظرها الساحر وأسوارها العريقة، محطة أساسية في هذه الرحلة. هنا، تفاعل المشاركون مع تاريخ القلعة وأحداثها، واستمتعوا بجمالها وسحرها، مبتهجين بالفرصة التي منحت لهم لاستكشاف تلك الجوانب الثقافية العظيمة.

ولم يكتف البرنامج بالزيارات التاريخية فقط، بل شهدت الرحلة أيضًا فعالية تكريم لعمال الوطن ومديرية اوقاف منطقة المزار الجنوبي في ساحة مقامات الصحابة حيث قدمت شركة المحبة والسلام للتنمية المستدامة ومديرية أوقاف المزار الجنوبي جوائز تقديرية لهؤلاء العاملين الذين يسهمون في بناء الوطن بجهودهم وعملهم الدؤوب.

وتحت رعاية كريمة من رئيس بلدية المزار الجنوبي ومدير أوقاف المزار الجنوبي، وبحضور عدد من رؤساء البلديات وأصحاب السعادة والمدراء في المنطقة، انعقد الحفل الرائع الذي تخلله توزيع الشهادات والهدايا، وذلك لتكريم العاملين المخلصين.

وكانت لحظات الكلمات الأنيقة والمؤثرة جزءًا لا يتجزأ من هذه المناسبة الرائعة، حيث تبادل الحضور العبارات التقديرية والمشجعة، مؤكدين على أهمية العمل الجاد والمثابرة في خدمة المجتمع والوطن وتحقيق رؤية جلالة الملك المعظم عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه

وفي ختام هذه الرحلة الفاخرة والمميزة، نقدم شكرًا خاصًا لرئيسة شركة المحبة والسلام للتنمية المستدامة الدكتورة باسمة بركات عليان على جههودها الحبارة واشرافها الكامل على هذه الرحلة والفعالية ورئيسة مبادرة “سياحتنا جنتنا” الأستاذة ربى تركي الضلاعين، على جهودهما الحثيثة في تنظيم هذه الفعالية الرائعة التي تعكس روح الوحدة والتضامن في المجتمع. كذلك الدكتورة المميزة رائدة ابو شقرة وهي الرائدة في العمل التطوعي وخدمة المجتمع المدني والعضو المميز في شركة المحبة والسلام للتنمية المستدامة والتي قدمت الهدايا منها شخصيا للمكرمين.
وكذلك الاخ الاستاذ يونس محمد الطراونة المنسق والمشرف العام للرحلة والفعالية رئيس المبادرات في شركة المحبة والسلام للتنمية المستدامة.
بارك الله فيكم ونفع بكم وتقبل عملكم جميعا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى