منوعات
أخر الأخبار

لايف للاغاثة والتنمية تتصدر المنظمات الدولية التي استجابت لأزمة غزة، ولتخفيف العبء عن كاهل اخواننا في القطاع

22 الاعلامي – في خضم الظروف القاسية التي يمر بها إخواننا في قطاع غزة، تبرز “لايف للإغاثة والتنمية” كشعلة أمل، متعاونةً مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، في إطلاق قافلة الخير المحملة بالطحين، لتكون رسالة تضامن ودعم لا تتزعزع. يقود هذه الجهود الدكتور عبد الوهاب علاونة، مدير المكتب الإقليمي لمنطقة الاردن وفلسطين في لايف ، الذي يلعب دورًا رئيسيًا وفعالًا في الإشراف المباشر على عمليات التسليم والتحميل لمادة الطحين والتي تعتبر احتياج دائم ومهم للقطاع ، مؤكدًا على استمرار المساعدات في كافة أنواعها وحسب احتياجات قطاع غزة.
انطلقت القافلة الجديدة، محملة بمادة الطحين، فهي تحمل معها روح التعاضد والإخاء، في مسعى جاد من “لايف للإغاثة والتنمية” والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للوقوف جنبًا إلى جنب مع أهلنا في غزة، الذين يواجهون تحديات جمة بسبب الأوضاع الراهنة.

ندى هارون، مديرة مكتب الأردن ، أكدت على الدور الحيوي الذي تلعبه لايف في الاستجابة السريعة للأزمات، مشيرةً إلى أن القافلة ليست سوى البداية في سلسلة طويلة من المساعدات المستمرة، التي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل إخواننا في القطاع.

الأردن، بوابة العطاء وجسر الخير، يتقدم بخطى ثابتة ليكون نقطة الانطلاق لهذه المساعدات القيمة، مؤكدًا على دوره الريادي في دعم القضايا الإنسانية.

هارون أشادت بالجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئات والأفراد، من القيادة في المكتب الرئيسي بأمريكا، وصولًا إلى العاملين الذين لا يعرفهم الكثيرون، الذين يعملون ليل نهار لضمان وصول المساعدات إلى من يحتاجها. ولم تنسَ توجيه الشكر للمتبرعين الذين يقفون دائمًا في طليعة الداعمين للأعمال الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى