برلمانيات

الاعلام النيابية تنعى شهداء الوطن

22 الاعلامي – نعى رئيس واعضاء لجنة التوجيه الوطني والإعلام والثقافة النيابية شهداء الوطن الذين رفعوا راية صدقهم لله ولبوا نداء واجبهم وذادوا بأنفسهم وارواحهم عن الوطن.

وقالوا في بيان صحفي بمزيد من الأسى واللوعة والحزن العميق ننعى كوكبة من ابناء وطننا الغالي الذين نذروا أنفسهم حماة لأمننا وسلامتنا ، وقدموا أنفسهم الزكية وارواحهم العلية شهداء للواجب والذود عن الحمى والحفاظ على كرامة الإنسان والوطن .

واضافوا ان أجهزتنا الأمنية لن تتوقف عن دورها في حفظ الامن والامان ، ونعلم أنها القوة الراسخة بالحق والقادرة على تجاوز هذه المحنة، وتلقين المجرمين الجناة درساً قاسياً ، تتهاوى به أحلامهم واوهامهم وخططهم الواهنة ، سائلين الله عز وجل أن يحمي هذا الوطن بقيادته الهاشمية المظفرة سارية المجد وشراع النجاة في بحار المحن .

وتابعوا اننا اليوم مطالبون أن نكون مع الوطن وان نكون الجيش والشعب والأمن وأن نكون الجسد الواحد والبنيان المرصوص الذي يشد بعضه بعضا ، حتى يتحقق النهوض للمجتمع وننتصر معا بالخير والحق على كل قوى الشر والظلام ، محذرين من أعداء النور واصدقاء الظلام المتربصين بأمننا مثيري الغضب والفتنة .

واستنكروا كل فعل وقول آثم أسهم ويسهم بالإعتداء على الوطن حتى وصلت يد الحاقدين والمتربصين والغادرين الى منابت طهرنا وحصون منعتنا ، ورموزنا الدفاعية الوطنية ، راجين الله ان يرحم شهداء الوطن وأن يمن على ابنائنا المصابين بالشفاء العاجل ، وأن يحفظ الله قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين وجنوده الميامين وأن لا يحني لهم هامة ولاينكس لهم راية ، وينصرهم نصر عزيز مقتدر ، انه نعم المولى ونعم المجيب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى