برلمانيات

بلدية الموقر تحتفل بفوزها بالمركز الأول بالقائمة الذهبية بمسابقة مدينتي 

22 الاعلامي-  أقامت بلدية لواء الموقر، اليوم الخميس، حفلاً بمناسبة فوز البلدية بالمركز الأول ضمن القائمة الذهبية بمسابقة “مدينتي في 10 دقائق” التي تأتي بإشراف المكتب الإقليمي للشرق الأوسط MERO وبالشراكة مع شركة الشروق لتركيب الخدمات الرقمية،
وأشاد رئيس بلدية لواء الموقر عوض الجبور خلال رعايته الحفل، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، بالعمل الرائع الذي قام به الفريق القائم على إعداد فيديو المسابقة، واصفاً عملهم بالإبداعي الذي كرّس و عكس القيم البدوية الحقيقية والثقافية بصورة أكثر من رائعة للواء الموقر.

وقال، إن بلدية الموقر تشرع أبوابها دائماً للشباب المُبدعين أصحاب الطاقات الإيجابية الإبداعية، مؤكداً دعمه للشباب بكافة المجالات .
وكرم الجبور، الشباب المشاركين في إعداد الفيديو وهم: محمد القريم الخضير، خليف ارحيان الحردان، مليح كلوب الهقيش، ذعار خالد الخريشا، أسيد عطا الجبور، عبدالله رغيان الجبور، صالح الجهني، أمجد صبحي الخريشا، هند الشتيوي الخضير، تقديرًا لجهودهم.
كما كرم الجبور، عمال الوطن العاملين في البلدية، مثمناً إخلاصهم في إبداعهم وعملهم بالمنطقة، وخدمتهم للواء بكل أمانة و جهد وتمييز.
وأشاد بالعمل الجماعي وبروح الفريق الواحد لكادر المجلس البلدي، لافتاً إلى توجيهات جلالة الملك الدائمة حول العمل في ارض الميدان وبروح الفريق الواحد لنكون احدى عناصر الإصلاح في المرحلة القادمة والنهوض بالوطن بشكل عام واللواء بشكل خاص.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى