برلمانيات
أخر الأخبار

النائب المعايعة يثمن جهود السفير الباكستاني بمناسبة انتهاء عمله

22 الاعلامي – أعرب النائب الدكتور عبد الرحيم المعايعة عن تقديره للجهود التي بذلها السفير الباكستاني لدى عمان سجاد علي خان أثناء فترة عمله ودوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين وتطويرها بما يحقق المصالح المُشتركة.

واشاد خلال استقباله بدار مجلس النواب اليوم الخميس السفير خان بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده في الأردن، بالدور الكبير الذي قدمه السفير حيث كانت له بصمات واضحة في تعزيز آفاق التعاون المشتركة في المجالات كافة متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

من جهتهم، ثمن النواب : محمود الفرجات وتيسير كريشان ومحمد أبو صعيليك وأسماء الرواحنة وإسماعيل المشاقبة الجهود المميزة التي قام بها السفير ومساعيه الدؤوبة في تعزيز العلاقات وتطويرها على مُختلف الصعد.

بدوره، أعرب السفير الباكستاني عن تقديره لجهود مجلس النواب ورئيس وأعضاء جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا وأوقيانوسيا الذين ضربوا أروع الأمثلة في تعميق العلاقات الثنائية.

وأشاد بالمحبة والاحترام الذي لمسه من الأردنيين جميعاً خلال فترة عمله كسفير لبلاده في الأردن، متمنياً للأردن المزيد من التقدم والازدهار في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى