برلمانيات
أخر الأخبار

بالصور .. الصفدي يكرم أوائل الثانوية العامة في حفل أقيم بمدينة السلط

22 الاعلامي – رعى رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي ، مساء اليوم السبت ، حفل تكريم أوائل الطلبة على مستوى المملكة والمتفوقين من أبناء عشيرة الخريسات في حفل نظمته “جائزة الأستاذ أحمد خريسات للتفوق العلمي” التابعة لصندوق تكافل عشيرة الخريسات في مركز السلط الثقافي بحضور النائب طلال النسور.

وقال الصفدي، إن مسألة تمكين الشباب ودعمهم، على سلم أولويات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم، وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبد الله المعظم، موجهين دوماً إلى تحفيزهم ودعمهم وتوفير شتى سبل الرعاية من أجل تحقيق تطلعاتهم، فهم عماد المستقبل، وبعزيمتهم تبنى الأوطان، ونحقق الآمال.

واضاف انه وتحقيقاً لهذه الرؤى والتوجيهات الملكية فقد أنجزت الدولة الأردنية في باكورة مئويتها الثانية، منظومة التحديث في المسارات السياسية والإقتصادية والإدارية، من أجل إشراك الجميع في صناعة القرار، وعلى رأسهم الشباب والمرأة.

وأكد الصفدي أن الشباب بما يشكلونه من قطاع أوسع في المجتمع، تُلقى على عاتقهم مسؤولية وطنية، في الانخراط بالأحزاب، وتحقيق تطلعاتهم من خلال البرامج التي تتبناها تلك الأحزاب ، مؤكداً ان جلالة الملك يريد من مسيرة التحديث الوصول إلى غاية البرلمانات البرامجية، وعليه فإن شبابنا هم مستقبل الأردن وهم من سيجني عوائد تلك العملية التي نأمل ونعمل، لكي تكون مخرجاتها إيجابية.

وطالب الصفدي الشباب بالمشاركة الأوسع في العمل الحزبي، مؤكدا أن المستقبل المشرق أمامهم فهم على قدر المسؤولية وما يحتاجونه بالفعل هو التمكين وتوفير الفرص واستثمارها.

وهنأ الصفدي الطلبة المتفوقين من أبناء عشيرة الخريسات وكل ابناء الوطن في مختلف المحافظات، مؤكداً على أهمية المبادرات المجتمعية التي تدعم وتكرم كل المتفوقين .

من جهته قال رئيس صندوق التكافل في العشيرة مازن خريسات إن جيل الشباب هو من يحمل مسؤولية المستقبل في بناء الأردن الحديث ومواصلة تقدمه.

والقى أوائل الطلبة كلمات ثمنوا فيها الدعم والتقدير الذي تلقوه، مؤكدين على أثره في نفوسهم ودافعه لمواصلة التقدم والإنجاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى