برلمانيات
أخر الأخبار

“الاسرة النيابية” تشيد بخطاب الملك أمام “الأمم المتحدة”

22 الاعلامي – أشادت لجنة المرأة وشؤون الاسرة النيابية ، بالجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، في تعزيز مكانة الأردن أمام المجتمع الدولي، وفي الدفاع عن القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وقالت رئيسة اللجنة النائب ميادة شريم في تصريح صحفي اليوم الاربعاء باسم اللجنة أن “خطاب جلالة الملك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثامنة والسبعين المنعقدة في نيويورك، مدعاة فخر واعتزاز لنا كأردنيين نفخر بقيادتنا الحكيمة، سيما وان القضايا التي تطرق لها جلالته، تساهم في تعزيز مكانة الأردن دولياً”.

وأضافت أن “خطر انعدام الأمن الغذائي في العالم، وقضية اللاجئين قضية فلسطين الحبيبة، وقضايا التهجير والنزاعات والتغير المناخي وما ينتج عنها من ضحايا، هذه القضايا هي أزمات حقيقية استطاع جلالته ان يضعها أمام المجتمع الدولي، بحثاً عن تكاتف يساهم في ايجاد حلول للحد منها.

واختتمت النائب شريم باسم اللجنة إن “تأكيد جلالة الملك خلال خطابه بضرورة المحافظة على الأمن الوطني واستقراره وعدم السماح بأي تهديد يمكن ان يمس أمننا الوطني، يمثل إثبات للعالم أجمع على أن هذا الوطن استطاع ان يواجه الأزمات وان يتصدى لنتائجها بكل عزيمة واقتدار، وهذا بفضل الله ثم بحنكة القيادة الهاشمية التي لم تتوانى يوما عن بذل كل ما لديها في سبيل في الدفاع عن هذا الوطن الأبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى