برلمانيات
أخر الأخبار

“فلسطين النيابية” تلتقي عددا من وجهاء أبناء غزة المقيمين في الأردن

22 الاعلامي

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية فراس العجارمة، أن الأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يولي أبناء قطاع غزة كل الرعاية والاهتمام، ويبذل جهودا مضنية في سبيل إيقاف العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة.
وثمن العجارمة خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء، عددا من وجهاء أبناء غزة المقيمين في الأردن، جهود جلالة الملك، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، والموقفين الرسمي والشعبي، تجاه ما يتعرض له الغزيون من عدوان إسرائيلي وحشي، يرقى إلى مستوى الإبادة الجماعية.
كما ثمن إشراف ولي العهد، الذي وصل إلى مدنية العريش المصرية، أمس الاثنين، للإشراف على تجهيز وإرسال المستشفى الميداني الأردني الخاص /2 لجنوبي قطاع غزة، بسعة 41 سريرا.
وقال العجارمة، إن توجيهات جلالة الملك جاءت صريحة بدعم ومساندة الأهل في غزة، مضيفا أننا في الأردن نقف صفا واحدا خلف جلالته، لوقف العدوان الآثم الذي يتعرض له الأشقاء في القطاع، والذي يتنافى مع جميع المعايير الإنسانية والدولية وحقوق الإنسان.
من جهتهم، أكد النواب: فايز بصبوص، ومحمد أبو صعيليك، ومحمد الهلالات، وعبدالله أبو زيد، وعمر النبر، أن الأردن وعلى مدار التاريخ يعتبر القضية الفلسطينية جزءا لا يتجزأ من أولوياته الوطنية، وأن المستشفيات الميدانية الأردنية العاملة في غزة هي ترجمة فعلية للأبعاد الإنسانية لدور الهاشميين تجاه الأشقاء الغزيين.
بدورهم، أكد وجهاء أبناء قطاع غزة، الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، ودعم مواقف جلالة الملك وولي عهده، مقدرين في الوقت نفسه كل الجهود الأردنية الإنسانية في إيصال المساعدات الغذائية والطبية لأهل غزة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى