بلديات

مبادرة لواء أجمل مخيم أنظف في الرصيفة

أطلقت بلدية الرصيفة بالتعاون مع جمعية البيان الخيرية في مخيم حطين، اليوم الثلاثاء، مبادرة شبابية تحت شعار لواء أجمل/مخيم أنظف، بمشاركة الإدارة الملكية لحماية البيئة والشرطة المجتمعية وهيئة شباب كلنا الاردن وإضافة إلى هيئات ومؤسسات مجتمع مدني ومتطوعين من أبناء اللواء ومشاركة.
واشتملت المبادرة على حملة نظافة عامة لكافة الأحياء داخل مخيم حطين وإزالة الاعتداءات على جوانب الطرق والساحات العامة، وتعقيم الشوارع خاصة مناطق تجميع النفايات لمنع تكون أي مكاره صحية.
وأشاد متصرف لواء الرصيفة رئيس لجنة البلدية، محيي الدين العدوان، الذي رعى إطلاق المبادرة بجهود أبناء المخيم في مساعدة كوادر البلدية للمحافظة على بيئة صحية نظيفة في مدينة الرصيفة، انطلاقاً من مسؤوليتهم المجتمعية وحبهم لوطنهم ومجتمعهم المحلي.
وأكد أهمية هذه المبادرات واستمرارها بشكل دائم بالتشارك مع كافة مؤسسات وهيئات المجتمع المدني في اللواء لخدمة ابناء لواء الرصيفة وتفعيل العمل الجماعي بشكل دائم.
بدوره، أثنى رئيس لجنة خدمات مخيم حطين صالح النحاليني على جهود كوادر بلدية الرصيفة والمشاركين في المبادرة لتقديمهم الدعم والمساعدة للجنة المخيم في عملها وتوفير الآليات والكوادر البشرية لتنفيذ المبادرة.
بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى