بلديات

الأهازيج الوطنية عنوان للأجواء الانتخابية في عجلون

22 الاعلامي-

الأهازيج الوطنية التي تصدح من السيارات والحافلات التي تقل مناصري المرشحين، والتي تتغنى بالوطن وقائده، كانت عنوانا لرحلة التسابق في نقل المقترعين للادلاء بأصواتهم مع بدء عملية الاقتراع لانتخابات البلديات ومجالس المحافظات “اللامركزية” اليوم الثلاثاء، في محافظة عجلون وتحديدا في لواء كفرنجة.


ومنذ ساعات الصباح الباكر تسلحت سيارات وحافلات مناصري المرشحين بالأغاني الوطنية التي خلقت أجواءً احتفالية حماسية، زادت من تسابق المقترعين نحو صناديق الاقتراع.

وشهدت ألاماكن القريبة من مراكز الاقتراع تجمعات كبيرة وازدحامات، وسط تسابق المناصرين في بث الاغاني الوطنية التي رفعت من وتيرة التنافس في نقل المقترعين الذين عاشوا اجواء احتفالية بامتياز.


وأشار المقترع مصلح احمد، الى ان أصوات الاهازيج الوطنية التي تصدح من سيارته تثير في نفسه الحماس لمواصلة نقل المقترعين المؤيدين لمرشح عشيرته بشكل خاص والتكتل بشكل عام.

واكد احمد لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الأجواء الحماسية والمناكفات المعتادة في الأيام التي سبقت الانتخابات، دفعته لتخصيص حافلته للتطوع في نقل المقترعين، متسلحا بالأغاني الوطنية التي تتغنى بالوطن، معتبرا أن هذه الاغاني أثارت فيه الكثير من الحماسة.


وأشاد المقترع محمد المصطفى بالاجواء الحماسية التي شهدتها الساعات الأولى من عملية الاقتراع، مبينا أن الأجواء الاحتفالية تسهم في زيادة نسبة الاقتراع.


وأبدى المصطفى سعادته بالأغاني الوطنية التي تصدح من سيارات المناصرين، لافتا الى انها تخلق اجواء من الحماس لحث الناخبين على المسارعة للادلاء باصواتهم.


اما سائق “البك اب” محمد مفلح، المناصر لاحد التكتلات الثلاثة في انتخابات لواء كفرنجة، فقال إن الاغاني الوطنية الصادرة من سيارته يمنحه حماسا اكبر لمواصلة عمله في نقل المقترعين إلى مختلف صناديق الاقتراع.


يذكر أن بوابات مراكز الاقتراع في كفرنجة تشهد تواجدا للجان شكلها المرشحون لضبط عملية التصويت واحصاء الاعداد وتفقد المقترعين.


المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى