بلديات

الائتلاف الوطني يكرم أعضاءه الفائزين بانتخابات الادارة المحلية

كرم حزب الائتلاف الوطني، اليوم السبت، أعضاءه الفائزين في انتخابات المجالس البلدية واللامركزية وامانة عمان الكبرى، والتي جرت يوم الثلاثاء الماضي.
وقال رئيس المكتب التنسيقي لحزب الائتلاف الوطني الدكتور مصطفى العماوي خلال الحفل الذي أقامه الحزب إن الائتلاف الوطني شارك في الانتخابات في كل المحافظات ولكافة المواقع الانتخابية، مثمنا خروج الاردنيين يوم الثلاثاء الماضي لأداء واجبهم الوطني وانتخاب ممثليهم، والجهات المشاركة في إدارة الانتخابات وهذا الاستحقاق الدستوري. وأضاف أن الحزب حصد ما مجموعه 241622 صوتا، بعدد إجمالي من المترشحين بلغ 79 نجح منهم 41 بنسبة نجاح بلغت 43 بالمئة، مشيرا إلى أنه تم ترشيح 20 سيدة نجح منهن 9. وأكد أن حزب الائتلاف سيكون الصوت الحر المدافع عن مصالح الوطن العليا وعن مصالح المواطنين وأنه سيكون حارسا لمقدرات وانجازات الوطن.
من جانبه، قال العضو الدكتور ارحيل الغرايبة إن حزب الائتلاف يرفع راية التوافقية والتعاون مع كل الأطياف والقوى السياسية، مبينا أن الحزب يرتضي سياسة البناء والعمل والنزول إلى الواقع المعيشي بالجهد والفعل وعدم الاكتفاء بالكلام. ودعا الغرايبة إلى ممارسة حياة سياسية حزبية بالروح الوطنية، تعمل بالشراكة مع مؤسسات الدولة في ظل القانون والدستور، مؤكدا أن الأحزاب تمثل الشراكة الشعبية في صناعة القرار وإدارة المؤسسات والحفاظ على الموارد.
وأوضح أن الحزب يؤمن بالعمل الجماعي المنتظم الذي يهدف إلى تمكين المجتمع وامتلاك القدرة على اختيار الأكفياء والأمناء ومحاربة الفساد والفاسدين بطريقة عملية فاعلة يستمدها من المجتمع كله.
بدوره قال عضو المكتب السياسي في حزب الائتلاف الوطني النائب رمزي العجارمة إن الحزب عمل على قدم وساق لإتمام العملية الانتخابية لمرشحي الحزب، وسعى للحصول على أكثر عدد ممكن من المقاعد. وأشاد العجارمة بالأجهزة الأمنية وبالدور الذي قدمته في المحافظة على سلامة المواطنين وسير العملية الانتخابية بكل يسر وسهولة.
وألقى عدد من الحضور خلال حفل التكريم كلمات أشادوا بها بالدور الذي قدمه حزب الائتلاف في سير عملية الانتخابات وحصول الحزب على عدد كبير من المقاعد.
المصدر : بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى