بلديات

حرير للتنمية تُطلق مبادرة من خيرك ساعد غيرك من الشونة الشمالية

22 الاعلامي-

أطلقت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية من الشونة الشمالية اليوم الخميس، أولى فعاليات مبادرتها “من خيرك ساعد غيرك”، لعامها الثاني على التوالي والتي تستهدف مساعدة الأسر العفيفة في المناطق الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك.

وثمن متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة خلال رعايته اطلاق الحملة الغايات النبيلة للحملة في الوصول إلى الأسر العفيفة في مناطق الفقر والمناطق الأقل حظاً، ما يعزز التكافل المجتمعي ويجسد القيم الإنسانية .

بدوره، قال المدير التنفيذي لمؤسسة حرير، نهاد الدباس، أن هذه المبادرة جاءت ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة، مشيراً إلى أن الحملة التي انطلقت من الشونة الشمالية ستستمر طيلة الشهر الفضيل لتشمل مختلف المناطق المحتاجة في المملكة. وثمن الدباس دور مختلف الجهات الرسمية والأهلية الداعمة لمسيرة العمل الإنساني للمؤسسة، إلى جانب دور فئة الأطفال المبادرين لتحضير طرود الخير والمساعدات لأقرانهم من الأطفال في المناطق الأقل حظاً .

واشتمل اطلاق الحملة على توزيع طرود خير تشتمل على مواد تموينية على عدد من الأسر العفيفة في الشونة الشمالية بإشراف مديرية التنمية الاجتماعية.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى