بلديات

بلدية الرصيفة تنظم أسبوع رمضان الثقافي

(بترا)-رائد النجار- انطلقت الاربعاء فعاليات اسبوع رمضان الثقافي الذي تنظمه بلدية الرصيفة بالتعاون مع الهيئات الثقافية في لواء الرصيفة وتحت رعاية متصرف اللواء، محي الدين العدوان في حديقة الملك عبدالله الثاني.
وتستمر فعاليات الاسبوع، حتى الاثنين المقبل، فيما يشتمل على فقرات منوعة من الامسيات الشعرية والادبية ومسرح الدمى للاطفال ومعارض للفن التشكيلي، بالاضافة لبازار خيري للاسر المنتجة وفرق فنية منوعة.
واثنى متصرف لواء الرصيفة الدكتور محي الدين العدوان على ما انجزته الهيئات الثقافية في اللواء من انشطة وحراك نشط اوصل المدينة الى تحقيق لقب مدينة الثقافة الاردنية لعام 2022 الامر الذي سيضع مدينة الرصيفة بقوة على خارطة الثقافة الاردنية والعربية.
من جهته أكد رئيس بلدية الرصيفة شادي الزيناتي، وقوف البلدية الى جانب الهيئات الثقافية ودعم أنشطتها بشكل دائم، لافتا الى أن البلدية كانت دائما الشريك الاستراتيجي للهيئات في عملها لانجاح المشروع الكبير لمدينة الرصيفة ليكون احتفالها كمدينة للثقافة الاردنية مميزا ومعبرا عن التنوع الثقافي والاجتماعي ولوحة الفسيفساء الجميلة التي تمثل مختلف أطيافه.
ودعا الزيناتي للوقوف الى جانب البلدية والهيئات الثقافية ودعمها وتشجيعها اللعمل والمشاركة لإثراء الحركة الثقافية في المدينة.
من جهته قال رئيس جمعية شباب القادسية الثقافية في كلمة الهيئات الثقافية اننا فخورون بهذا الحفل الذي يأتي كباكورة للعمل الثقافي في الرصيفة وتناغمه مع شهر رمضان المبارك ليكون الاحتفال مضاعفا.
وقدم خلال الاحتفال عدد من الشعراء والفنانين فقرات شعرية تغنت بالاردن والقيادة الهاشمية, واقيمت مسابقة ثقافية دينية احتفالا بشهر رمضان المبارك بمشاركة اهالي المدينة..
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى