بلديات

بلدية عجلون تنفذ مشاريع حيوية في مناطقها

عجلون / محمود العبود
بدأت بلدية عجلون الكبرى بتنفيذ مشاريع فتح وتعبيد وإعادة تأهيل عدد من الطرق في مناطق عجلون وعين جنا والصفا التابعة للبلدية .
وقال رئيس البلدية حمزة الزغول ان البلديه تسعى باستمرار إلى تقديم خدمات فضلى للمواطنين في أماكن سكناهم بهدف تحسين الخدمات الأساسية من انارة ونظافة وشبكات الطرق التي تربط البلدات والتجمعات السكانية ببعض .
وبين الزغول ان البلدية شرعت بتنفيذ اعمال تعبيد عدد من الطرق لخدمة المواطنين في عدد من المناطق تشمل فتح وتعبيد طرق بالخلطة الساخنة وإعادة تأهيل وتحسين منعطفات ومناطق خطرة تهدد السلامة العامه .
وأشار رئيس البلدية خلال تفقده اليوم العمل بمشروع تعبيد طرق في منطقة الصفا إلى أن المقاول بدأ بالعمل بتنفيذ العطاء المحال علية في المنطقة بمبلغ ١٥٠ الف دينار بعد أن أنهى المرحة الأولى والتي تضمنت أعمال الفرشيات ورش مادة mc لإكمال العمل في هذه الشوارع والدخلات التي تخدم المواطنين وتمكنهم من الوصول الى منازلهم بسهولة .
وعلى صعيد متصل تواصل كوادر البلدية في جميع مناطقها بمواصلة العمل بتنفيذ حملات نظافة في الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية والفرعية وأماكن التنزه ، لافتا إلى أن الفرق العاملة بمنطقة الروابي والتي تضم قرى وتجمعات( اشتفينا، محنا ، رأس منيف، الطيارة ، سامتا ) تواصل العمل بالتعاون مع مجلس الخدمات المشتركة في المحافظة بحملات نظافة لجمع النفايات في مناطق التنزه بغية الحفاظ على ديمومة نظافتها لتبقى جاذبة للسياحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى