بلديات

رئيس بلدية عجلون يطلع على احتياجات قرية أم الينابيع التابعة لمنطقة الروابي


عجلون / محمود العبود
إطلع رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزه الزغول يوم أمس على الاحتياجات الأساسية المتعلفة بالبنى التحتية لقرية أم الينابيع الواقعة شمال مدينة عجلون والتي تتبع لمنطقة الروابي .

واكد الزغول خلال زيارته للقرية ولقائه عدد من سكانها واطلاعة على شوارعها للوقوف عن قرب على احتياجاتها من تحسين وتأهيل جوانب الطرق وإزالة ما يعيق الرؤيا على بعض المنعطفات الخطرة من أغصان الأشجار أو الصخور والاتربه خصوصا الشارع الرئيسي المؤدي إلى محمية غابات عجلون لاستيعاب الحركة السياحية النشطة التي تشهدها الطريق ولمرور الحافلات والسيارات السياحية بسهولة ويسر .

كما اطلع رئيس البلدية على المقبره في القرية والتي باتت لا تتلائم مع ازدياد عدد السكان والتوسع العمراني فيها موعزاً الى القسم الفني بالمنطقة باتخاذ الإجراءات اللازمة على قطعة الأرض المقترحه لتخصيصها مقبره جديده ليتسنى له مخاطبة وزارة الزراعة لتفويضها للبلدية .

وقال الزغول إن الكوادر البشرية والآلية المختصة تعمل منذ صباح اليوم على توسعة وإعادة تأهيل الشوارع والطرق التي تخدم أبناء القرية والتي تم الوقوف على احتياجاتها يوم أمس بهدف تحسين واقع الخدمات في المنطقة باعتبارها وجهه سياحية بامتياز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى