بلديات

ختام  فعاليات معسكرات الأمن والسلامة الوطنية بالكرك

22 الإعلامي- اختتمت مديرية شباب محافظة الكرك فعاليات معسكرات الأمن والسلامة الوطنية للفئات العمرية من 15-17 عاما، بمشاركة 35 شابة في مبنى متحف الحياة الشعبية السرايا التابع لبلدية الكرك الكبرى.

وقالت رئيس هيئة الإشراف لمعسكر الأمن والسلامة الوطنية كوثر الذنيبات إن هذا المعسكر يهدف إلى تعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية والمساهمة في تزويد الشباب بالعديد من المعارف والمهارات والتوجهات للاعتزاز بكل انجاز وطني يقام على ترابه.


وتحدث مدير متحف الحياة الشعبية الدكتور راكز العرو عن أهمية المعسكرات في صقل شخصية الشباب، مؤكدا أهمية المعسكرات في ترسيخ قيم الولاء والانتماء.

واكد رئيس بلدية الكبرى المهندس محمد المعايطة خلال رعايته المعسكر حفل ختام فعاليات المعسكر على أهمية معسكرات الأمن والسلامة الوطنية باعتبار ان الأمن بكل مفاهيمه أصبح ضرورة في تحقيق معاير الأمن والاستقرار في الأردن، لافتا إلى أن البلدية هي شريك استراتيجي مع كل النشاطات والفعاليات والمعسكرات التي ترسخ جذور الولاء والانتماء .

من جانب آخر، اكد مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين، أن إطلاق المعسكرات يهدف إلى المساهمة في رفع مستوى الوعي الأمني لدى الشباب وتحفيزهم على المساهمة في تحقيق الأمن المجتمعي بالشراكة مع جهاز الأمن العام.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى