بلديات

بلدية إربد تنفذ حملة لإزالة الإعتداءات التنظيمية على الشوارع

22 الاعلامي– باشرت بلدية إربد الكبرى، اليوم السبت، بإزالة الاعتداءات التنظيمية في الشوارع الرئيسة في المدينة خصوصا الاعتداءات على سعة الارتدادات الأمامية.
وقال رئيس بلدية إربد الدكتور نبيل الكوفحي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن البلدية لجأت لإزالة الاعتداءات بعد استنفاذ جميع المهل الممنوحة للمحال المعتدية على الارتدادات لتصويب أوضاعها، خاصة أن هذه الاعتداءات مصدر شكوى دائم من المجاورين والمارة.
وأوضح الكوفحي أن البلدية أبلغت أصحاب المحال المعتدية على سعة الشوارع والارتدادات بالطرق القانونية خلال العام السابق، وبقرارات صادرة عن اللجنة المختصة بالنظر بهذه الاعتداءات التي أوصت بضرورة إزالتها قبل انتهاء العام الماضي.
وبين، أنه رغم انتهاء المهلة القانونية إلا أن البلدية أخطرت المحال التجارية المخالفة بضرورة إزالة الاعتداءات قبل أن تضطر البلدية لإزالتها على نفقتها بحسب قرار اللجنة المختصة لوجود مخالفات تنظيمية تتعارض مع قانون رخص المهن تستدعي الإزالة.
وأكد أن البلدية تشجع الاستثمار وترحب به ضمن حدود تطبيق القانون والأنظمة التي تحقق المصلحة العامة، وأنها مستمرة في تطبيق القانون تحقيقا للعدالة.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى