بلديات

مجلس محافظة الزرقاء يخصص ربع مليون دينار لشارع الملك حسين في الظليل ويطالب الاشغال القيام بدورها

22 الاعلامي – الزرقاء – طالب اهالي قضاء الظليل بضرورة اعادة تاهيل شارع الملك حسين الذي يعتبر من اهم الشوارع في منطقة الظليل حيث انه يربط مدينة الزرقاء بالظليل والحلابات وبعث الاهالي باكثر من مذكرة للجهات المعنية مطالبين الاسراع في صيانة هذا الشارع واعادة تاهيله .
وقالوا ان الشارع اصبح لا يصلح للمسير عليه وان هناك الكثير من الحفر والمطبات فيه وان بقاء وضعه على ما هو عليه يتسبب بالكثير من الضرر للمركبات التي تسسير عليه مؤكدين انه اصبح لا يصلح للمسير وان الشارع حيوي ومهم خاصة بالنسبة للعشرات من الشركات المستثمرة في منطقة الظليل والحلابات حيث يخدم الشارع منطقة صناعية مؤهله فيها عشرات المصانع .
وبين عضو مجلس محافظة الزرقاء عبد الله العرافين ان شارع الملك الحسين يعتبر من اهم الشوارع الحيوية في منطقة الظليل وان الاهالي يطالبون بصيانته منذ اكثر من خمس سنوات.
وقال لا يجوز ان يبقى الشارع على ما هو عليه حيث انه محفر ولا يصلح لمسير المركبات مطالبا وزارة الاشغال الاسراع باعادة تاهيل الشارع الذي يعتبر من اهم الشوارع في المحافظة .
واستغرب عدم اهتمام وزارة الاشغال بالشارع وعدم وضعه ضمن الاولويات الضرورية مشيرا الى ان بقاء الشارع على ما هو عليه يؤدي الى هروب المستثمرين الموجودين في المنطقة .
وبين عضو مجلس محافظة الزرقاء الدكتور محمد ابو نجم ان مجلس محافظة الزرقاء اهتم بالشارع وقام بتخصيص مبلغ ربع مليون دينار له مشيرا الى انه راجع هو واعضاء المجلس عبد الله العرافين وباسم مفلح العثمان وزارة الاشغال العامة وان الوزراة ما زالت متردده في اعادة تاهيل الشارع البالغ طوله 11 كليو متر حيث انه قسم لاكثر من مرحلة وطالب الوزارة بتنفيذ وعودها حيث وعدت بالعمل على البدء باعادة تاهيله خلال هذا العام .
من جانبه بين رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري ان شارع الملك حسين يعتبر من اهم الشوارع في المحافظة وان المجلس خصص ربع مليون دينار لعمل صيانة له واعادة تاهيله .
وقال ان الشارع يحتاج الى اعادة تاهيل بكلفة 8 مليون دينار وان هذا المشروع لا بد ان ينفذ من خلال المشاريع المركزية التي ستطرح من خلال وزارة الاشغال العامة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى