بلديات

بلدية المفرق تباشر بتعبد شوارع منطقة الغدير الأخضر  

22 الاعلامي- باشرت بلدية المفرق الكبرى بتعبيد شوارع منطقة الغدير الأخضر، استجابة لمطالب أهالي المنطقة والتي استمرت لسنوات وبهدف توفير البنية التحتية المناسبة لخدمة سكان المنطقة والتخفيف من معاناتهم .
وقال سكان من منطقة الغدير الأخضر، إن مشروع تعبيد شوارع وطرق منطقة الغدير الأخضر، جاءت بعد مطالبات من سكان المنطقة والتي استمرت لأكثر من 15 عاماً، طالبوا فيها بلدية المفرق الكبرى بتعبيد شوارع المنطقة .

وتفقد رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين أخو ارشيدة، أعمال مشروع تعبيد شوارع منطقة الغدير الأخضر، مؤكداً أن البلدية وضعت خطة تتضمن أولويات للمناطق الأكثر حاجة للتعبيد بالخلطات الإسفلتية الساخنة، مشدداً على حرص البلدية لتلبية احتياجات المناطق التابعة لها والعمل على تنفيذ مشروع التعبيد ليشمل المنطقة كاملة .
وأشار إلى أن البلدية تقف على مسافة واحدة من الجميع في سياق توزيع الخدمات والمشاريع، حيث كانت منطقة الغدير الأخضر محرومة سابقاً من الخدمات، وأن مشروع التعبيد في المنطقة جاء لتحسين واقع الشوارع والطرق والخدمات في المنطقة.
واستعرض مدير الخدمات الهندسية في البلدية المهندس إبراهيم أبو سماقة، أبرز مراحل تنفيذ المشروع والجهود المبذولة من قبل كافة الكوادر لمتابعة التنفيذ على أرض الواقع.
وكانت وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، تابعت معاناة أهالي منطقة الغدير الأخضر بخصوص حاجة المنطقة الملحة لمشروع تعبيد شوارع المنطقة بخلطات إسفلتية وبما يخفف من معاناتهم ويحسن واقع البنية التحتية في المنطقة .
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى