بلديات
أخر الأخبار

أبو السمن يؤكد استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات

22 الاعلامي – وزير الأشغال: اعلن عن 8 عطاءات جديدة في الكرك بعد الاتفاق على إجراء المناقلات اللازمة لسداد جزء من الديون السابقة على مجلس المحافظة

*وزير الأشغال يوجه بتنفيذ مشاريع الكرك قبل نهاية هذا العام

عمّان – أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، حرص وزارة الأشغال على استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات، بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في وزارة الأشغال مع رئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبد الله العبادلة وأعضاء من مجلس المحافظة والمعنيين من الوزارة، لبحث التعاون بين المجلس الوزارة، ومناقشة القضايا ذات الجانب المشترك بما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد أبو السمن، على أهمية فتح الطرق الزراعية والقروية، لأهميتها في دفع عجلة التنمية المحلية حسب الإمكانيات المتاحة والاولويات التي يتم تحديدها بشكل مشترك بين مدير اشغال محافظة الكرك العضو الممثل لوزارة الاشغال في المجلس التنفيذي للمحافظة و مجلس المحافظة.

وأستعرض أبو السمن خلال اللقاء ما جرى البدء فيه بعد اصدار المستندات المالية والاتفاق على إجراء المناقلات اللازمة لسداد جزء من الديون السابقة والمستحقة للمشاريع المنفذة والتي لم يتم دفع مستحقاتها بالكامل، حيث جرى مؤخرًا الإعلان في الصحف الرسمية عن 8 عطاءات في الكرك لمشاريع ممولة من قبل مجلس محافظة الكرك واستكمال إجراءات إحالة عطاءات أخرى، والبدء بتنفيذ مشاريع أخرى غير المشاريع التي جرى الانتهاء منها.

وأستمع وزير الأشغال لمطالب وملاحظات مجلس محافظة الكرك، موعزًا للمعنيين في الوزارة العمل على حلها واجراء اللازم بشكل فوري ضمن الأصول بالتنسيق مع الشركاء كافة.

كما اكد أبو السمن بضرورة الانتهاء من تنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الاشغال قبل نهاية هذا العام، وتقديم اشكال الدعم كافة للشركاء في المجلس.

من جهتهم ثمن رئيس وأعضاء مجلس محافظة الكرك، الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الاشغال العامة والإسكان في تنفيذ مشاريع المحافظة، وتأكيدها على ضرورة تكاتف الجهود المبذولة بين الجهات المعنية كافة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدوا أن وزارة الأشغال العامة شريك استراتيجي للمجلس وساهمت في تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية المهمة، مؤكدين أن التعاون القائم والمستمر بين الوزارة والمجلس سيساهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين في الكرك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى