بلديات
أخر الأخبار

بلدية اربد تنفذ إجراءات للتخفيف على مراجعي محكمتها

22 الاعلامي

قال رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي إن البلدية قامت باتخاذ عدة إجراءات للتخفيف على المراجعين لمحكمة البلدية التي تشهد اكتظاظا كبيرا من قبل المراجعين والمعترضين على مخالفات السير، وذلك استجابة للشكاوى من الازدحام والتأخير الحاصل في إنجاز المعاملات.
وبين الكوفحي في تصريحات اليوم السبت، أن البلدية قامت بنقل دائرتين كانتا تشغلان الطابقين الأرضي والأخير في مبنى المحكمة وبالتالي بات المبنى كاملاً مخصصاً لمحكمة البلدية، وهو ما يمنحها مساحة إضافية.
وأشار الكوفحي الى أنه من الإجراءات الأخرى التي تقوم بها البلدية للتخفيف على مراجعي المحكمة، تعيين ضابط ارتباط مع الدوريات الخارجية في جرش، يتواجد في مبنى البلدية، وهو ما يعفي المواطنين من الذهاب لمقر الدوريات في محافظة جرش للحصول على نسخ المخالفات وترحيلها لمحكمة البلدية ليحق لهم الاعتراض عليها وهو ما يعني إنهاء الإجراء كاملاً داخل مبنى المحكمة.
ولفت الكوفحي إلى أن إجراءات البلدية لم تتوقف عند هذا الحد حيث سيتم نقل مندوبي البلدية في قسم السير إلى مبنى المحكمة لتسهيل عمليات ترحيل المخالفات وإرسالها من دائرة السير، وهو ما يترتب عليه إعفاء المواطنين من الذهاب لقسم السير في منطقة الحي الشرقي كإجراء اتبع لسنوات طويلة لتمكينهم من الاعتراض على المخالفات.
وأضاف الكوفحي أن البلدية تقوم بأعمال صيانة كاملة لمبنى المحكمة تشمل أعمال الدهان وتبليط الدرج وغيرها من أعمال الصيانة.
— (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى