بلديات
أخر الأخبار

رئيس بلدية عجلون بالإنابة يؤكد أهمية إيصال الخدمات للمناطق النائية 

22 الاعلامي- -أكد رئيس بلدية عجلون الكبرى بالإنابة معتصم الصمادي، أهمية إيصال الخدمات للمواطنين في أماكن سكنهم خاصة المناطق النائية والأطراف البعيدة عن مركز المدينة .
وأشار خلال تفقده العمل بمشروع عطاء تعبيد الطرق بمنطقة الصفا اليوم الاثنين إلى ضرورة تنفيذ العطاء بمنتهى الدقة وفقا للمواصفات الفنية المطلوبة، لافتا الى أن المشروع يشمل تعبيد عددا من الطرق بالخلطة الساخنة بعد إتمام مرحل التأسيس.
وقال الصمادي إن تحسين البنى التحتية المتهالكة في المناطق البعيدة عن مراكز المدن من شأنه إيجاد تنمية حقيقية على الواقع من خلال تهيئة البيئة الاستثمارية والتنموية المناسبة في تلك المناطق ما يشجع المواطنين على تمسكهم بأراضيهم واستغلالها وإقامة مشاريع صغيرة مدرة للدخل.
وشدد الصمادي على ضرورة استكمال العمل بالمشروع قبل دخول فصل الشتاء حتى يتمكن المواطنون من الوصول إلى بيوتهم ومزارعهم بسهولة، مؤكدا أن الطرق التي لم يشملها هذا المشروع سيتم حصرها وتحديدها ليتسنى للبلدية طرح عطاء اخر لتعبيدها .
وثمن عدد من سكان المنطقة جهود البلدية وكوادرها العاملة لإيصال الخدمات وتحسين نوعيتها للقرى والتجمعات السكانية التي كانت تعاني من تردي في البنى التحتية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى