ثقافة وفنون

حجاوي يعلن الانتهاء من تصوير مسلسل أكباد المهاجرة

22 الإعلامي – أعلنت مؤسسة حجاوي للإنتاج والتوزيع الفني، الانتهاء من تصوير مسلسل أكباد المهاجرة الذي سيتم عرضه على محطات التلفزة العربية في رمضان المبارك.
والمسلسل الذي تسرد أحداثه حكاية درامية رومانسية ملحمية تشويقية للكاتب الدكتور سليمان أبو شارب ومن إخراج ليث حجاوي وإنتاج منفذ عدي حجاوي ومن تمثيل نخبة كبيرة من نجوم الأردن.
وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة المنتج عصام حجاوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن أحداث مسلسل “أكباد المهاجرة” تسرد حكاية درامية رومانسية ملحمية تشويقية واستمر تصويرها 4 شهور في منطقة سد الملك طلال.
وأشار حجاوي إلى أنه شارك بالعمل نخبة من النجوم الأردنيين منهم؛ صفاء سلطان ومحمد المجالي وعبير عيسى ومحمد العبادي وجولييت عواد وجميل براهمة وناريمان عبد الكريم ومحمد الضمور وسهير فهد وشاكر جابر ورانيا فهد ومنيا وعمر الضمور ووسام البريحي وكاترين.
كما شارك في المسلسل؛ هيا عبد الغني وعمر حلمي ونجم الزواهرة وعبد الكريم الجراح وكرم الزواهرة ومحمد الجيزاوي ودانا خوري وربيع زيتون وتالا الحلو وأحمد عشان وديما سحويل وخالد زماميري وجولي وعلي الجراح ووليد الجيزاوي ورفعت النجار، وعبدالله المجالي وآخرون.
يذكر، أن المنتج حجاوي أنتج العديد من المسلسلات التي تعنى بالدراما الأردنية من أبرزها؛ “على بعد مسافة من الحب”، و”هند”، و”نشميات من البادية” و”ذياب”، و”هباب الريح” على المنصة العالمية vu، ومعظمها تم عرضها عبر الشاشات العربية.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى