ثقافة وفنون

برنامج تدريبي للجان الأحياء في العقبة حول كتابة المبادرات وتنفيذها

22 الإعلامي-  أطلقت شركة واحة أيلة للتطوير بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، اليوم الثلاثاء، برنامجاً تدريبياً لأربع لجان أحياء مجتمعية حول كتابة المبادرات وتنفيذها.


وأكد المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين، أهمية الدور الذي تقوم به “أيلة” على الصعيد المجتمعي من خلال تبني وتنفيذ العديد من البرامج والمبادرات الهادفة إلى تمكين مختلف فئات وشرائح المجتمع، مساهمة من الشركة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في مناطق عملها والمناطق المحيطة بها.


وأشار إلى أن البرنامج يهدف إلى تعزيز ثقافة المبادرة والمسؤولية الاجتماعية لدى الفرق التطوعية للأحياء، وتمكين أعضاء الفرق من المشاركة في الأدوار القيادية وتقديم مساهمات أفضل لمجتمعهم، إضافة إلى تنفيذ مبادرات مجتمعية تشكل أولوية لدى كل حي مستهدف.

من جانبه، أشاد مفوض الشباب وريادة الأعمال في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة رمزي الكباريتي، بالجهود التي تبذلها الشركة لدعم وتمكين المجتمعات المحلية، مؤكدا أهمية البرنامج في دعم لجان الأحياء وتعزيز كفاءاتها وتنمية قدراتها وإمكانياتها في عدد من الموضوعات التي لها تأثير واضح في إيجاد جيل شبابي قيادي وريادي.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى