ثقافة وفنون

الهيئة العامة لرابطة اللاعبين الدوليين تعتمد خطة 2023

22 الاعلامي

صادقت الهيئة العامة لرابطة اللاعبين الدوليين الثقافية على التقريرين المالي والإداري، وخطة العام 2023.
جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة العادي الذي شهده مقر الرابطة أمس، برئاسة نائب رئيس الرابطة فادي زريقات.
وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على روح فقيدة الرياضة الأردنية وعضو رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية، البطلة البارالمبية الراحلة مها البرغوثي.
وصادقت الهيئة على إعادة تشكيل المجلس الجديد لإدارة الرابطة حيث جددت الثقة بسمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسا للرابطة، فادي زريقات نائبا للرئيس، والأعضاء: بشير الرواشدة، الدكتور بشار الحوامدة، ايمان العزب، امتثال دعاس، الدكتور وليد زعرب، الدكتور حسن السعود، الدكتور فايز ابو عريضة، أيمن دعيس ولؤي الشوملي.
واستعرض أمين عام الرابطة أحمد قطيشات، الكتب الواردة فيما يخص قانونية عقد الاجتماع واعتماد الأعضاء الجدد في الهيئة العامة، حيث تمت بعد ذلك المصادقة على محضر الاجتماع السابق للهيئة العامة والمصادقة على التقريرين المالي و الإداري للعام 2022.
ورحبت الهيئة باللاعبين واللاعبات الذين ما زالوا يقدمون العطاء في ميادين الرياضة، حيث أشار رئيس لجنة العضوية الدكتور وليد زعرب إلى أن اللجنة وافقت على قبول 69 عضواً جديداً في الرابطة 57 منهم لاعبون دوليون، و12 من هيئات رياضية.
وأشارت رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية إيمان العزب، في ختام الاجتماع، إلى اكتمال تحضيرات اللجنة لإقامة حفل عشاء لسيدات الرابطة بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسها بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة وعيد الأم.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى