ثقافة وفنون

“ريد بُل ساوند كلاش” يعود إلى عمّان مع بيج سام وسيلاوي* الجمعة

22 الاعلامي- تتواصل الاستعدادات لاستضافة الأردن الحدث الموسيقي الشبابي الفريد “ريد بُل ساوند كلاش”.

و سيجمع الحدث في نسخته الرابعة في المملكة الفنّانَين الغنيَّين عن التعريف بيج سام وسيلاوي على خشبتَي مسرحٍ متواجهتَين. ولهذه الغاية، تشهد ساحة أرض المعارض في عمّان تحضيرات مكثّفة للحدث الذي يشكل أكبر حفل موسيقي من نوعه، مع إقامة المنصَّتين المتقابلتَين وتجهيزهما بما يلزم استعداداً لخوض معركة الأصوات بين الفنّانَيْن.

وسيعتلي كل من بيج سام من الفريق الأحمر وسيلاوي من الفريق الأزرق أحد المسرحَين، في حين سيقف الجمهور بينهما في الساحة التي تتوسّط المنصّتَين، ليهتف عشاق الموسيقى الشبابيّة كلٌّ لفنانه المفضّل، ويشجّعوهما وهما يؤديان أعمالاً شهيرة بألوان مختلفة ومميّزة. وسيخوض كل من بيج سام وسيلاوي جولات موسيقية متبادلة، ستدور مجرياتها على الشكل التالي:

  • جولة الإحماء: يقوم كل فنان بأداء ثلاث من أغنياته الشهيرة.
  • جولة الأغنيات المستعادة (The Cover): سيقوم كل فنان باختيار أغنية لفنان آخر ليغنيها بأٍسلوبه الخاص.
  • جولة التتابع (The Takeover): سيغني كل فنان أغنية من أعماله ليقوم الطرف الآخر بتكملة الأغنية بطريقته الخاصة.
  • جولة المواجهة (The Clash): سيقوم كل فنان باختيار أغنية لتأديتها بأسلوب مختلف.
  • جولة الدعوة الحرّة (The Wild Card): حيث سيستضيف كل فنان نجماً آخر لمشاركته بأداء أغنية مختلفة.
    ويقام هذا الحفل الموسيقي المميّز للمرة الرابعة في الأردن بعد أعوام 2014، 2016 و2018. ويعود الحدث هذه السنة مع الفنانَين بيج سام وسيلاوي في ساحة أرض المعارض يوم الجمعة 23 يونيو، ابتداءً من الساعة 6 مساءً. ويمكن شراء التذاكر لحضور الحفل الموسيقي الاستثنائي عبر موقع:
    https://etathkara.com/etickets/event?e=SoundClash
    عن “ريد بُل ساوند كلاش”:
    “ريد بُل ساوند كلاش” هو عبارة عن حفل موسيقي يرتكز على مواجهة موسيقية أو “معركة أصوات” على ما يُسمّى، بين فنّانَيْن محبوبَين. ويكون الفنّانان على خشبتَي مسرح أو منصّتين متواجهتَين، لتبدأ المنافسة بينهما على امتداد أربع جولات ساخنة من العروض والإبداعات الموسيقية.
    ومن سيكون الفائز بينهما؟ القرار لك ببساطة! فالفنّان الذي يحظى بالتفاعل الأكبر من الجمهور، والذي يتم قياسه من خلال جهاز قياس التصفيق الخاص بحدث “ريد بُل ساوند كلاش”، سيكون الفائز في المواجهة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى