ثقافة وفنون
أخر الأخبار

جرش : سلطان وشرارة يتألقان على المسرح الجنوبي بجرش 

22 الاعلامي

استمتع جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون بما قدمه الأردنيان محمود سلطان ونداء شرارة من أغنيات على المسرح الجنوبي مساء أمس الاثنين حظيت بإعجاب الحضور.
وبدأ سلطان الحفل على أنغام أغنية “أبي بحالها أبيش.. مملكتنا الأردنية”، قبل أن يقدم مجموعة من الميجانا و العتابا ومجموعة أخرى من الأغنيات منها “يا شوقي” و”بسك تيجي حارتنا” و”ردي شعراتك” و”ع العين موليتين” وموال “ما لازم تهجري حبي ما لازم” الذي أتبعه بأغنية “دبك دبيكة”.


بدورها، سحرت الفنانة نداء شرارة، جمهور الحفل بأغنياتها الخاصة والمزيج الفني الذي قدمته من الأغاني الفلكلورية والعاطفية، فبدأت بأغنية “سهرانة”، قبل أن تقدم بناء على طلب الجمهور أغنية “حبيتك بالتلاتة” وهي أحد أكثر أغانيها شهرة، كما قدمت أغنية للفنان اللبناني فضل شاكر “يا حياة الروح”، والأغنية الفلكلورية الأردنية الشهيرة “وين ع رام الله”.
ومن الأعمال التي قدمتها نداء في الحفل: “انت فرحة” و”قالهالي” و”شروط”، كما قدمت “ميدلي من أغنيات الزفة الأردنية” التي طرحتها مؤخراً بمناسبة فصل الصيف، والتي لاقت تفاعلاً من قبل الجمهور.


وفي نهاية الحفل، كرمت وزيرة الثقافة هيفاء النجار والمدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، كلا من سلطان وشرارة، وسلماهما درع المهرجان.
ويلتقي جمهور المسرح الجنوبي مساء اليوم الثلاثاء، مع نجوم الغناء الأردني: رامي الخالد، حمدي المناصير، وفرقة اللوزيين، فيما تغني على المسرح الشمالي، فرقة “جوقة بيات” من فلسطين، والأخوين شحادة من لبنان.
– -(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى