رياضة

خطاب يتوج بذهبية رفع الأثقال بدورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية

22الاعلامي-

حاز لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى البارالمبي، عبد الكريم خطاب، اليوم الجمعة، على الميدالية الذهبية في مسابقة رفع الأثقال وزن 88 كيلو غراما، في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية، والتي تستضيفها البحرين.

وحقق خطاب الميدالية الذهبية الثالثة تواليا بعد التتويج بذهبية دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020 وذهبية بطولة العالم التي جرت في العاصمة الجورجية تبليسي نهاية العام الماضي.

وبحسب اللجنة البارالمبية الاردنية، بارك رئيس اللجنة الدكتور حسين أبو الرز، والامين العام رئيسة البعثة مها البرغوثي، إنجاز خطاب، مؤكدين أنه يثبت دوما كباقي زملائه بقدرتهم على إبقاء علم الأردن مرفوعا في المسابقات العربية والقارية والإقليمية.

من جهته، أعرب اللاعب خطاب، عن فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي يتوج سلسلة من انجازات متتالية بقيادة مدربه الوطني عيسى بني هلال المدير الفني لمنتخب رفع الأثقال، مقدما الشكر لكل من وقف إلى جانبه لمواصلة تحقيق الانجازات في المحافل الدولية.


يشار إلى أن ذهبية خطاب تعد الثالثة للأردن بعد ذهبيتي زميله في منتخب رفع الأثقال عمر قرادة لوزن 49 كيلو غراما، وذهبية أحمد هندي في مسابقة دفع الكرة الحديدية وفضية زميله أبي أسعد في نفس المسابقة بفئة الكراسي المتحركة.

المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى