رياضة

اختتام نهائيات بطولة الطالبات المدرسية

22الاعلامي –

اختتمت اليوم السبت نهائيات بطولة الطالبات، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية، في حين ستستكمل الدورة فعالياتها بإقامة نهائيات الطلاب يومي الجمعة والسبت القادمين.
وتصدرت مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة، نهائيات دورة الأمير فيصل الأولمبية الثالثة عشرة للناشئين بـ 13 ميدالية ذهبية.
ففي بطولة خماسي كرة القدم التي جرت على ملاعب كلية الحسين، أسفرت النتائج عن فوز مديرية ماركا على مديرية الكرك بنتيجة 5 أهداف مقابل صفر، وفوز مديرية الثقافة العسكرية على مديرية قصبة إربد بنتيجة 2 مقابل 1، وكان ترتيب المراكز حصول مديرية ماركا على المركز الأول، ومديرية الثقافة العسكرية على المركز الثاني ومديرية الكرك على المركز الثالث.
وأقيمت نهائيات بطولة كرة اليد على صالة الأميرة سمية وكانت النتائج كما يلي: فوز بني كنانة على عمان 15/12، والأغوار الجنوبية على سحاب 12/4، والأغوار الجنوبية على عمان 15/9، وبني كنانة على سحاب 9/2، وفازت الأغوار الجنوبية بالمركز الأول، وبني كنانة بالمركز الثاني، وقصبة عمان بالمركز الثالث.
كما اختتمت بطولة كرة الطائرة الشاطئية للطالبات، التي جرت على ملعب الأميرة آية الشاطئية وكانت النتائج كما يلي: فوز مديرية ماركا على مديرية الأغوار الجنوبية بنتيجة 2 مقابل واحد، وفوز مديرية قصبة اربد على مديرية الزرقاء الأولى بنتيجة 2 مقابل صفر، وكان ترتيب المراكز حصول مديرية ماركا على المركز الأول، والأغوار الجنوبية على المركز الثاني، وقصبة إربد على المركز الثالث.
وأقيمت نهائيات كرة السلة 3*3 على صالة الأمير حمزة، وكانت النتائج كما يلي: فوز مديرية قصبة عمان على البتراء بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز إربد على القويسمة بنتيجة 2 مقابل صفر، وكان ترتيب المراكز حصول قصبة عمان على المركز الأول، وقصبة إربد المركز الثاني.
واختتمت بطولة الريشة الطائرة للفرق وكانت النتائج كما يلي: فوز مديرية الجامعة على الطفيلة بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الطفيلة على قصبة إربد بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الجامعة على قصبة إربد بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الطفلية على الثقافة العسكرية بنتيجة 2 مقابل1، وفوز الجامعة على الطفيلة بنتيجة 2 مقابل صفر، وفوز الثقافة العسكرية على إربد بنتيجة 2 مقابل صفر، وكان ترتيب المراكز حصول مديرية الجامعة على المركز الأول، والطفيلة على المركز الثاني، ومديرية الثقافة العسكرية المركز الثالث.
المصدر- بترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى