رياضة

اتفاقية شراكة بين الجمعية الأردنية للماراثونات وأكوافينا

22الاعلامي-

وقعت الجمعية الأردنية للماراثونات، اتفاقية رعاية رسمية مع شركة “بيبسي الأردن” لتكون بموجبها مياه “أكوافينا” الراعي الرسمي والمصدر الحصري والوحيد لمياه الشرب النقية الرسمية لألترا ماراثون البحر الميت، والذي سيقام في الخامس والعشرين من الشهر الحالي، وللفعاليات التي تقيمها الجمعية كافة.
وجاء حفل التوقيع بحضور سمو الأمير فراس بن رعد رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات، ومدير عام شركة بيبسي الأردن باسم علي، وأمين سر الجمعية فوزي مسعد، ومدير عام الجمعية لينا الكرد، ومدير الموارد البشرية والعلاقات العامة في الشركة معتصم سلامة، ومديرة التسويق رؤى زيدان.
وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الأحد، إن توقيع الاتفاقية جاء تكليلاً لسنوات عديدة من دعم علامة “أكوافينا”، للجمعية، والتي ترعى جميع الماراثونات التي ستقام خلال هذا العام، فضلا عن دعمها لرياضة الجري والتحفيز على تبني حياة صحية بما يتماشى مع توجهاتها وتوجهات شركة “بيبسي الأردن” وبيبسيكو العالمية.
وأكد سمو الأمير فراس بن رعد، أهمية هذه الاتفاقية مع “مياه أكوافينا” لرعايتها ألترا ماراثون البحر الميت وجميع ماراثونات الجمعية المقبلة كماراثون عمان وأيلة نصف ماراثون البحر الأحمر.
وقال سموه إن مثل هذه الشراكات الاستراتيجية تسهم بشكل كبير في مواصلة المسيرة الرياضية المحلية والنهوض بها عالميا، مثمنا دعم ورعاية واهتمام “مياه أكوافينا” بنشاطات الجمعية وتوجهاتها.
وأعرب باسم علي، عن فخره بدعم الشركة ومياه أكوافينا لجمعية الماراثونات الأردنية على نحو أوسع للعام الحالي 2022، مشيداً باستمرارية الجمعية في تطوير للأنشطة الرياضية التي تنظمها، وبعملها وسعيها الدؤوب في الوصول إلى فئات المجتمع المختلفة وتشجيعها لتبني أسلوب حياة صحي وفاعل.
وأشار إلى أن خطوة رعاية ألترا ماراثون البحر الميت تعتبر البداية لحملات الدعم المختلفة للجمعية في الماراثونات المقبلة، مبيناً أن الشركة حرصت على تولي هذا الدور لإيمانها بأهمية الماراثونات الدولية التي تنظمها الجمعية ودورها في تعزيز مكانة الأردن على خارطة الأحداث الرياضية العالمية والترويج له في المحافل الرياضية والسياحية كافة، الأمر الذي يتناغم مع أحد أهم محاور استراتيجية الشركة للمسؤولية المؤسسية المجمعية.
وينقسم السباق لثلاث فئات، إلى جانب سباق الأطفال، والذي جرى فتح باب التسجيل للماراثون عبر الموقع الإلكتروني للجمعية (runjordan.com) ومكتب الجمعية الأردنية للماراثونات، ويمتد التسجيل حتى اليوم السابق ليوم الماراثون الفعلي، كما يمكن التسجيل عن طريق موقع الجمعية على الإنترنت أو من خلال مكتب الجمعية الواقع في منطقة الشميساني.
وسينطلق الألترا ماراثون من الساحة المقابلة لفندق كراون بلازا البحر الميت، ويضم 3 سباقات رئيسية؛ سباق 50 كم ألترا ماراثون (فردي / تتابع)، وسباق 21 كم نصف ماراثون، سباق 10 كم، فيما يشهد يوم الثلاثاء الأول من نيسان المقبل، السباق الخاص بالأطفال والذي سيقام في حدائق الحسين في ساحة مهرجان صيف عمان.
المصدر-(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى