رياضة

المشاركة الأردنية ببطولة القدس امتداد لدعم الأشقاء الفلسطينيين

22 الاعلامي –

تواصل الرياضة الأردنية، دعمها للأشقاء في فلسطين، من خلال مشاركة أندية الفيصلي والوحدات والرمثا، في بطولة القدس والكرامة لكرة القدم التي تقام في فلسطين خلال الفترة من 19 إلى 29 الشهر الحالي.
وتقام البطولة بمشاركة 3 أندية أردنية و3 فلسطينية هي شباب الخليل، وشباب رفح، وجبل المكبر.
وأكدت الأندية الأردنية في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المشاركة بهذه البطولة، تأتي امتدادا للدعم الاردني في مختلف القطاعات للأشقاء في فلسطين ودعما لقضيتهم العادلة.
ووضعت قرعة البطولة شباب الخليل والوحدات وشباب رفح في مجموعة، وضمت الثانية الفيصلي والرمثا إلى جانب جبل المكبر.
وتقام البطولة على ثلاثة ملاعب هي فيصل الحسيني في الرام، والجامعة العربية الأميركية في جنين، وملعب هوار أبو مدين في الخليل.
وأكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة، أن مشاركة الرمثا بالبطولة، يأتي تأكيدا لعمق العلاقات المتميزة بين الشعبين الشقيقين الاردني والفلسطيني، ودعما للقضايا الفلسطينية العادلة.
واشار ابو عاقولة إلى أن الرياضة تعد مهمة في ايصال الرسائل العادلة إلى العالم، وأن مشاركة الرمثا والفيصلي والوحدات بهذه البطولة هي تأكيد على عدالة القضية الفلسطينية، ودعما من الرياضة الاردنية لنظيرتها الفلسطينية التي تعيش أوضاعا صعبة تحت الاحتلال الاسرائيلي.
أما المدير الإداري لفريق الفيصلي ماهر طعمة، قال إن الفيصلي وعبر تاريخه الطويل، يؤكد دوما ضرورة دعم الاشقاء في فلسطين، وعدالة قضيتهم، وينادي دوما بضرورة رفع الظلم والاحتلال عن الاشقاء. وقال: مشاركتنا في بطولة القدس، تأتي تلبية لدعوة الأشقاء في فلسطين، وما هذه المشاركة الاردنية الكبيرة في هذه البطولة، إلا تجسيدا واضحا لعمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين، وتأكيدا لأهمية اقامة مثل هذه البطولات على الاراضي الفلسطينية.
واشار طعمة إلى أن فريق الفيصلي لم يتردد في الموافقة على المشاركة في هذه البطولة، متمنيا لهذه الفعالية الرياضية الكبيرة النجاح وتحقيق الاهداف المرجوة.
وتنطلق البطولة يوم 19 الحالي، حيث يلتقي شباب الخليل مع الوحدات، والرمثا مع الفيصلي.
المصدر- (بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى