رياضة

كرة القدم الأردنية تعبر عن فرحتها بعودة السهرات الكروية

22 الاعلامي-

تعيش كرة القدم الأردنية حاليا، فرحة العودة لخوض المنافسات الرسمية بأجواء وسهرات كروية في رمضان، غابت في الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

وانطلقت يوم أمس السبت، منافسات دوري المحترفين لكرة القدم في سهرات رياضية، حيث تنطلق المباريات عند الساعة العاشرة والنصف ليلا وتستمر لما بعد منتصف الليل، وبمعدل مباراة يوميا.

وأعربت أوساط كروية محلية، في تصريحات عن سعادتها بعودة الاجواء والسهرات الرياضية خاصة في ملاعب كرة القدم، الأمر الذي يساعد في رفع نسبة الحضور الجماهيري، وأن ليالي رمضان الحالية، تعد مناسبة لممارسة كرة القدم وملائمة ايضا للحضور الجماهيري، في ظل الاجواء المناسبة.

وأكد المدير الفني لفريق معان ديان صالح، أن الشارع الرياضي المحلي، يتوق لعودة المباريات خلال شهر رمضان، وهو أمر غاب عن الملاعب المحلية خلال العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا.


واضاف “لعب مباريات الدوري خلال ليالي رمضان، يعد أمراً مشوقاً ومناسباً، خاصة مع الطقس الجميل الذي تعيشه المملكة حاليا، والذي يشجع على الحضور الجماهيري.


وبين المدير الإداري لفريق النادي الفيصلي حاتم عقل، أن عودة المباريات في رمضان ساهم بنشر الفرح في الشارع الرياضي المحلي الذي احتجب عن متابعة المباريات خلال ليالي رمضان في العامين الماضيين بسبب تداعيات جائحة كورونا.
وأكد عقل أن مباريات شهر رمضان لها طابع خاص ومناسب، ويضفي نوعا من الحماس والإثارة على المباريات وهو أمر مطلوب.


أما مشجع فريق الرمثا عيسى جير، فقد أكد أن الاجواء الرمضانية الحالية، تعد مثالية لممارسة كرة القدم، وهو ما جعلنا نحرص على متابعة جميع مباريات فريق الرمثا من المدرجات مباشرة وليس عبر الشاشات.

وثمن جبر دور اتحاد كرة القدم في إعادة إحياء السهرات الكروية في رمضان، الأمر الذي يرفع من نسبة الحضور الجماهيري، ما ينعكس ايجاباً على ايرادات الأندية التي تحتاج لمبالغ مالية كبيرة للإيفاء بمتطلباتها.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى