رياضة

اختتام الاسبوع الاول من مرحلة ذهاب دوري محترفي كرة القدم

22 الاعلامي-

اختتم امس الثلاثاء، الاسبوع الاول من مرحلة ذهاب دوري المحترفين لكرة القدم.
واسفرت المواجهات التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، عن تصدر الصريح للترتيب العام بثلاث نقاط وبفارق الاهداف عن الحسين اربد وشباب العقبة والفيصلي، فيما جاء في المركزين الخامس والسادس مغير السرحان وسحاب بنقطة لكل منهما.

وانطلق الدوري يوم الجمعة الماضي بلقاء جمع الجزيرة وشباب العقبة انتهى بفوز شباب العقبة بهدف دون رد، فيما التقى يوم السبت الحسين اربد وشباب الاردن والتي انتهت لصالح الحسين بهدفين نظيفين، في حين فاز الصريح بثلاثة اهداف دون رد على معان يوم الاحد الماضي، لتقام مباراة الرمثا والفيصلي يوم الاثنين والتي انتهت لصالح الفيصلي بهدف نظيف، فيما اختتمت مباريات الاسبوع الاول امس الثلاثاء بتعادل سحاب ومغير السرحان بهدفين لكل منهما.

وتنطلق مباريات الاسبوع الثاني يوم غد الخميس بلقاء يجمع شباب العقبة والسلط، فيما يلتقي الجمعة شباب الاردن والجزيرة، ويلعب السبت فريقا معان والحسين اربد، فيما يلتقي الرمثا والصريح يوم الاحد المقبل، ويلتقي سحاب والفيصلي يوم الاثنين. ويحتجب فريق الوحدات عن الأسابيع الثلاثة الأولى من الدوري، لمشاركته ممثلا للكرة الأردنية بدوري أبطال آسيا خلال الفترة من 7 -27 نيسان الحالي، على أن تحدد مواعيد مبارياته الثلاث لاحقاً.

وكان الوحدات تعادل في اولى مبارياته الاسيوية مع الفيصلي السعودي بهدف لكل منهما، فيما خسر في مباراته الثانية بهدفين دون رد امام ناساف كارشي الاوزبكي، في حين يلتقي يوم الجمعة مع السد القطري.

(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى