رياضة

أنسوفاتي يكشف عن اعتناقه الإسلام ويروي كواليس البداية مع البارسا

22 الإعلامي –

كشف أنسو فاتي، نجم برشلونة، عن بداياته مع كرة القدم، والظروف التي صاحبت قدومه من غينيا بيساو إلى إسبانيا.

وقال فاتي، في تصريحات خلال فيلم وثائقي عُرض على قناة برشلونة: “نحن أسرة متحدة للغاية، إذا كان المرء يعاني، فكل شخص يعاني، إنهم أفضل دعم لي، بفضل والدي وأمي حققت حلمي”.

وأضاف: “العيش بدون والدي كان صعبًا للغاية، فقد جاء إلى إسبانيا لكسب المال من أجلنا وبقيت في غينيا بيساو، لم أستطع رؤيته حتى بلغت السابعة تقريبًا من عمري، ومن بعدها غادرت بلدي للذهاب إلى إشبيلية”.

وتابع: “حلمي هو العودة إلى غينيا بيساو، وأن أكون قادرًا على مساعدة الأطفال هناك في أشياء مثل التعليم، ومعرفة المكان الذي أعيش فيه، وتذكّر كيف كان كل شيء”.

وأكمل: “مارك سيرا (أول مدرب لفاتي) ساعدني كثيرًا، لقد جئت من الشارع، كنت أمزح دائمًا، ولم أركز كثيرًا، لقد قام ببعض الحيل، وعلمني احترام المنافس وأخبرني أن أفضل طريقة للقيام بذلك، تسجيل المزيد من الأهداف والفوز بالمباراة”.

وأردف: “في اليوم الأول مع برشلونة كنت متوترا للغاية، في ذلك الأسبوع لم أستطع تناول الطعام أو النوم، كنت أقول لنفسي (انظر، إنك تحقق حلمك)، ذهبت للتدريب مع الفريق الأول وكنت أبكي، الشيء الذي كان يتردد في ذهني، هو عمل أبي وأمي لأكون هنا”.

وعن إصاباته المتكررة، قال: “هذه أشياء تحدث في كرة القدم، لقد وضعت في رأسي أني يجب علي العودة والاستمرار، لقد مررت بأشياء أكثر صعوبة، مثل قدوم والدي إلى إسبانيا بدوننا للعمل على مستقبلنا”.

وأتم: “عائلتي مسلمة وكلنا مؤمنون، وبسبب الإصابات صليت كثيرًا، ودائمًا أفكر بصحة عائلتي وآخر ما أفعله هو أن أفكر في نفسي”.

goalna

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى