رياضة

المنتخب الوطني يفوز على نيبال بالتصفيات الآسيوية

22 الإعلامي- فاز المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره النيبالي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي انتهى بعد منتصف ليلة أمس، على ستاد جابر الأحمد بالكويت، في افتتاح مشوار المنتخب بالتصفيات الآسيوية.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة: رغم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي وإهدار ضربة جزاء عبر موسى التعمري، إلا أن النشامى نجحوا في تحقيق الانتصار في الشوط الثاني، بهدفين سجلهما علي علوان في الدقيقة 69 وحمزة الدردور 82 من ضربة الجزاء.
وتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن إندونيسيا التي تغلبت على الكويت 2-1.
وعقب نهاية اللقاء، أكد مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد، أن المنتخب استحق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، تأخرنا بالتسجيل بسبب التسرع وإهدار الفرص من بعض اللاعبين، لكن نجحنا في النهاية بحسم اللقاء” .
وعن المواجهة القادمة أمام إندونيسيا، قال”: لا شك أن فوزهم أمام أصحاب الأرض غير حسابات المجموعة، وفرضوا بالتالي أنفسهم ضمن معادلة التأهل للنهائيات” .
بدوره، أوضح التعمري الذي اختير أفضل لاعب في اللقاء، أن المباريات الافتتاحية دائماً تكون صعبة خاصة مع الأجواء الحارة.
ويستأنف المنتخب تدريباته على ستاد النصر، بانتظار لقاء إندونيسيا السبت المقبل، ثم مواجهة الكويت الثلاثاء، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية، والتي تقام صيف العام المقبل 2023.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى