رياضة

السائق كناكرية يفوز ببطولة تحدي مهارات سائقي سكوترات الفسبا وابريليا

22 الاعلامي- فاز السائق جلال كناكري في بطولة تحدي المهارات 2022 لسائقي سكوترات “الفسبا” و”ابريليا” التي اختتمت فعالياتها أمس الجمعة.
وحلّ في المركز الثاني بالبطولة التي أقامتها “دروزة موتورز”، السائق عادل نوفل، وبالمركز الثالث السائق محمد الشبول، فيما حصلت المتسابقة شيراز عارضة على جائزة فئة الفتيات.

وشهدت البطولة التي أقيمت في بايكر فلج – طريق المطار مساء أمس الجمعة، حضور كادر من المعهد المروري الأردني ومشاركة أكثر من 30 سائقا على متن “فسبا”، و”ابريليا”، وجمهور واسع من محبي رياضة الدراجات قام بتجربة موديلات “فسبا” و”ابريليا”.
وعبر السائق كناكري من بلدة سحم الكفارات في إربد ، والبالغ من العمر 23 عاما، عن سعادته بفوزه بالمركز الأول في البطولة التي شهدت منافسة كبيرة بين المتسابقين.
وأعرب عن شكره لمنظمي البطولة على إتاحة الفرصة له، وللشباب للتعبير عن هذه الهواية التي تمتاز بالطاقة والحماس، مشيدا بتجربته في قيادة “ابريليا” موديل 2021 على مدى عام ونصف وحتى الآن.
وقال نائب مدير عام “دروزة موتورز” أشرف فاخوري إن البطولة أقيمت على ثلاث جولات وعلى مسار وضع بعناية للكشف عن مهارات المتسابق، وإمكانية “السكوتر” الذي يستخدمه.
وهنأ الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وفئة الفتيات، معربا عن شكره للتفاعل الكبير من قبل مجتمع “السكوترات” في الأردن، مبينا أن بطولة تحدي المهارات ستكون الجمعة المقبل في ذات المكان، ولكن لسائقي دراجات “كي تي أم” (KTM) النمساوية وعلى مسار خاص يتميز بالقوة والتحدي.
كما ستتوفر الفرصة للحضور من تجربة قيادة الموديلات الجديدة من “فيسبا، وابريليا”. يشار إلى أن شركة “دروزة موتورز” التي تأسست عام 2006 مثلت الأردن في أكثر من مناسبة محلية وعربية ودولية، منها في رالي دكار، وأبو ظبي الصحراوي، وفي مبادرات السلامة المرورية على الطرقات، وهي وكيل الفسبا، ابريليا، بياجو وموتوغوزي للدراجات والسكوترات الإيطالية، ودراجات “كي تي إم” النمساوية.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى