رياضة

بطولة غرب آسيا البارالمبية الثانية للبوتشيا تختتم غدا

22 الإعلامي- تختتم فعاليات بطولة غرب آسيا الثانية للأندية “للبوتشيا”، التي ينظمها نادي مادبا للإعاقة الحركية، غدا الاثنين، في صالة الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين.
وقال رئيس نادي مادبا واللجنة المنظمة للبطولة عمر نجادا، إن المنافسة بين اللاعبين كانت شديدة خلال منافسات اليومين الماضيين وأظهر اللاعبون مستويات فنية كبيرة وحماس منقطع النظير في محاولة للوصول إلى منصات التتويج.
وأضاف أن النتائج النهائية ستظهر غدا الاثنين، مبينا أن منافسات السبت والأحد كانت تقتصر على الأدوار التمهيدية للفردي والزوجي والفرق، وستكون المنافسات النهائية في اليوم الأخير من البطولة وسيجرى تتويج الفائزين بالمراكز الأولى خلال حفل الختام.
من جانبها أشادت الأمين العام للجنة البارالمبية مها البرغوثي بحسن التنظيم والمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون من خلال المنافسة الشديدة على الميداليات.
بدوره اكد مسؤول الملحقية الثقافية بالسفارة السعودية الدكتور عيسى الرميح، أن مشاركة 3 أندية سعودية بالبطولة يدل على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين، مشيرا إلى أن الأجواء التي غلفت البطولة جعلت اللاعبين وأعضاء البعثات السعودية يشعرون كان البطولة تقام على أراضيهم وبين أهلهم.
يشار إلى أن الدورة التحكيمية في لعبة البوتشيا، والتي اقيمت على هامش مجريات البطولة، بمشاركة 20 حكما من الأردن والسعودية، تختتم مساء يوم غد الاثنين.
(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى