رياضة

3 أسباب تجبر ميسي العودة لصفوف برشلونة

نورهان طمان- كشفت تقارير صحفية عن وجود العديد من الدوافع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى من أجل العودة إلى برشلونة مجددا ، بعد أن انتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ميسي يملك في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024 ، كما أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليجد برشلونة الأسباب الكافية لإقناع ليونيل ميسي بالعودة من جديد إلى برشلونة مرة أخرى 

وذكر تقرير الصحيفة أنه في الوقت الحالي أصبح برشلونة فريقا تنافسيا يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو ما كان يطالب به ليو في الفترة الماضية قبل رحيله.

كما أنه في النادي الإسباني، يعلمون حب ميسي للمنافسة وأنه سيصل في مرحلة بها فريق متجدد وقوي ، كما يعد تحسن الوضع الاقتصادي في برشلونة، سببًا إضافيًا لعودة ليونيل ميسي بعد موسم وحيد في باريس سان جيرمان.

يمكن أن تكون عودة ميسي لبرشلونة حقيقة لأن عائلته متعلقة بالمدينة، وهو قد وعد أطفاله بالعودة يومًا ما إلى برشلونة مرة أخرى 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى