رياضة

حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 6-8-2022

22 الاعلامي- شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 6-8-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها، تحقيق فريق فيوتشر فوزا مثيرا على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد الأهلى والسلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين.
اختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت قبل السفر إلى الإسكندرية استعدادا لخوض مباراته ضد الاتحاد السكندري غدا الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

فيوتشر يهزم المحلة 2 – 1 ويؤمن مركزه بالمربع الذهبي

حقق فريق فيوتشر فوزا مثيرا على نظيره غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد الأهلى والسلام، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

الإسماعيلى يعود من الإسكندرية بنقطة التعادل مع فاركو

تعادل فريق الإسماعيلى سلبيًا مع فاركو فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدورى المصرى.

إنبى يصرف مكافأة الفوز على إيسترن كومبانى قبل مواجهة سيراميكا

صرف مجلس إدارة نادى إنبى مكافأة الفوز على “إيسترن كومبانى” تحفيزا للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات أمام سيراميكا، فى المباراة المقرر لها بعد غدٍ الاثنين باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

الأهلي يمنح 6 لاعبين راحة لنهاية أغسطس

قرر الجهاز الفني للأهلي منح 6 لاعبين راحة من التدريبات الجماعية بعد مجلس الإدارة باستكمال مسابقة الدوري بمجموعة من اللاعبين الناشئين.

جلسة بين كلاتنبيرج وعصام عبد الفتاح لوضع خطة تطوير التحكيم

يصل الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج القاهرة مساء اليوم، وهو الموعد المحدد سابقا لوصوله، بعد إرسال اتحاد الكرة تذاكر الطيران له يوم 2 أغسطس، بعد إتمام التعاقد معه لتطوير منظومه التحكيم.

زيزو يحتفل بتألقه وفوز الزمالك على الجونة: “لا تتوقف عند الشعور بالتعب”

احتفل أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب وهداف نادي الزمالك، بفوز فريقه على الجونة برباعية، والحفاظ على صدارة الدورى العام والاقتراب من تحقيق اللقب الثانى على التوالى للفريق والـ14 فى تاريخ النادي.

الأهلي يفضل بديل مصرى لتعويض رحيل بانون فى ميركاتو الصيف

استقر مسئولو النادي الأهلي على التعاقد مع بديل مصري لتعويض رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر المنتقل حديثا إلى نادي قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم خط دفاع الأهلي في الموسم المقبل ضمن سياسة الإدارة الحمراء لسد العجز في كل المراكز داخل صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

على معلول يستعد للسفر لتونس لقضاء فترة الراحة بعد قرار الأهلى

يستعد التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، للسفر إلى بلاده خلال الساعات القليلة المقبلة لقضاء فترة الراحة التى حصل عليها بعد قرار إدارة القلعة الحمراء باستكمال مباريات الدوري بالناشئين والعائدين من الإصابة لمواجهة حالة الإجهاد العارمة التى يعانى منها أغلب اللاعبين.
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى