رياضة

منتخب الشابات ثالثا في بطولة غرب آسيا وعويسات هدافا للبطولة

22 الاعلامي-  حل المنتخب الوطني النسوي تحت سن20 لكرة القدم ثالثا في بطولة غرب آسيا الثالثة للشابات 2022، بعد تغلبه على نظيره اللبناني (B) بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على ملعب فؤاد شهاب في العاصمة اللبنانية بيروت.
ومثل المنتخب في اللقاء: جود العبادي، تقى غازي، ياسمين الأجرب، روز علي، رنيم الداود، رانية سلامة (تمارا احمد)، كندا التيتي، زارا الرواشدة، راما ابو السندس (افنان حماد)، مايا عويسات، سارة الطميزي.

ونجح المنتخب بإحراز التقدم منذ الدقيقة الأولى عبر اللعبة عويسات، قبل أن تعزز الطميزي الهدف الثاني من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط، ومع بداية “الثاني” قلص “اللبناني” النتيجة بتسجيله هدفه الوحيد في الدقيقة 52، لتنتهي المباراة 2-1.
وحصلت لاعبة المنتخب الوطني مايا عويسات على جائزة هداف البطولة، برصيد 4 أهداف، كما توج المنتخب اللبناني باللقب بعد فوزه اليوم على نظيره السوري 5-1، الذي حل وصيفا.
وكان المنتخب تعثر في بداية مشواره بالبطولة أمام سوريا 3-4، قبل أن يخسر من لبنان (A) 2-0، ليستقر ثالثا بعد فوزه على لبنان (B) في مباراته الأولى 0-2 يوم الأحد الماضي، وينتظر أن يعود وفد المنتخب إلى العاصمة عمان، صباح غد الأربعاء.
–(بترا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى