رياضة

أهداف الأحد.. محمد صلاح يسجل ثنائية ضد توتنهام.. ويوفنتوس يُسقط إنتر

22 الاعلامي– أقيمت أمس الأحد 6 – 11 – 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها قمة تشيلسي ضد أرسنال التي انتهت للجانرز 1-0، وليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع توتنهام فى الدوري الإنجليزي، حيث سجل الفرعون ثنائية قاد بها فريقه للفوز 2-1، بالإضافة فوز يوفنتوس على إنتر ميلان.

أهداف الدوري الإنجليزي
تشيلسي 0-1 أرسنال

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على مضيفه تشيلسي بهدف نظيف عبر المدافع البرازيلى جابرييل، فى المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب “ستامفورد بريدج”.

ساوثهامتون 1-4 نيوكاسل يونايتد

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا كبيرا على ساوثهامبتون بنتيجة 4-1 على مضيفه ساوثهامبتون الأحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سانت ماري”، في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا 3-1 مانشستر يونايتد

تلقى مانشستر يونايتد، هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما اليوم، الأحد، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام 1-2 ليفربول

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه نحو تحقيق الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت مساء الأحد، في الجولة الـ 15 من مسابقة الدورى الإنجليزي باستاد “توتنهام هوتسبير”.

أهداف الدوري الإيطالي

روما 0-1 لاتسيو

حسم فريق لاتسيو، ديربي العاصمة الإيطالية، على حساب جاره فريق روما، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

يوفنتوس× إنتر ميلان

حقق يوفنتوس، فوزا ثمينا على ضيفه فريق إنتر ميلان، بثنائية نظيفة، فى لقاء “ديربى إيطاليا”، الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب “أليانز”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

أهداف الدوري الفرنسي
لوريان 1-2 باريس سان جيرمان

فاز فريق باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف على نظيره لوريان فى المباراة التى جمعتهما على استاد دو موستوار-إيف ألانما، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي 2022-2023.

أهداف الدروي التركي
طرابزون 2-2 قونيا سبور

تعادل طرابزون سبور مع ضيفه فريق قونيا سبور، بنتيجة 2 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “شينول جونيش”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري التركي، لموسم 2022-23.







– اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى