رياضة

المنتخب الوطني لكرة الهدف يتوج بطلا لبطولة غرب آسيا

22 الاعلامي– توج المنتخب الوطني البارالمبي لكرة الهدف اليوم الأربعاء بطلا لبطولة غرب آسيا – عجمان 2023 بعد الفوز على نظيره السعودي في المباراة النهائية 11-5.
وحقق النشامى الذي يضم اللاعبين عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم، اللقب بعد الفوز بجميع مبارياتهم في البطولة 7 إنتصارات محققين العديد من الأرقام في البطولة منها الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف والفريق الأقوى دفعا.
وكان مشوار النشامى نحو اللقب بدأ بالفوز على المنتخب السعودي في مستهل مشواره بالبطولة 17-7، ثم الفوز على منتخبات الكويت 10-0، عمان 19-10، قطر 11-4 وأخيرا الإمارات 13-3، قبل الصعود إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب عمان 13-3 في مباراة نصف نهائي البطولة.
وأبدى رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية أ.د حسين أبو الرز رئيس الوفد عن سعادته الغامرة باللقب المستحق الذي حققه المنتخب الوطني في البطولة والمستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبون.
وقال أبو الرز في تصريحات للمركز الإعلامي للجنة البارالمبية الأردنية أن المجهودات المضنية من المدرب الوطني عبدالله الداغستاني المدير الفني لمنتخب كرة الهدف ومساعده المدرب الوطني كمال سعيد في تدريبات الفريق من خلال حصص تدريبية يومية مكثفة أثمرت عن اللقب القاري للنشامي.
وأضاف أبو الرز أن اللجنة البارالمية بكافة أركانها فخورة بهذا المنتخب وقيادته الفنية، وتعقد آمالا كبيرة عليهم للصعود إلى منصات التتويج مجددا في البطولات القادمة.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى